مروة ناجى: سعيدة بثقة الجمهور وأشكر قناة الحياة لدعمها الفن الراقى

السبت، 22 يونيو 2024 12:49 م
مروة ناجى: سعيدة بثقة الجمهور وأشكر قناة الحياة لدعمها الفن الراقى مروة ناجى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الفنانة مروة ناجى عن سعادتها بتصدرها ترندات مواقع التواصل الاجتماعى بعد عرض حفلها على قناة الحياة ، وقالت فى تصريح لليوم السابع، "أولا أشكر الجمهور على  الثقة الغالية وأشكر أيضا قناة الحياة التي دائما كانت سندا لنا وتهتم بعرض حفلاتنا وحرصها الدائم على إذاعة حفلات دار الأوبرا المصرية والحفلات الموسيقية، إيماناً منها بأهمية الفن المصرى، والتأكيد على استمتاع الجمهور عبر شاشتها، وحضور الحفلات مع الأسرة أمام الشاشات، مؤكدة أن ما حدث دليل على وعى الجمهور وحرصه على متابعة الفن الراقى".
 
Screenshot 2024-06-22 103918
مروة ناجى 

 

وتصدرت الفنانة مروة ناجى تريند موقع "x" بعد إذاعة حفلها على قناة الحياة مساء أمس الأول، فى ليلة طرب، وتفاعل جمهور السوشيال ميديا من خلال هاتشاج "مروة ناجى على الحياة" بموقع "x" بصورة كبيرة، وجاءت الحفل احتفالاً مع الجمهور بليالي عيد الأضحى.

وتألقت مروة ناجي خلال الحفل بعدد من الأغاني القديمة، خاصة أغاني الفنانة الجزائرية وردة، حيث قدمت باقة من أغانيها التي يعشقها الجمهور المصري، كأغنية لولا الملامة، وبتونس بيك ، وحكايتي مع الزمان ، والعيون السود، وأكدب عليك الذى ظل الجمهور يغني بقوة وتفاعل مع الأغنية.كما هتف الجمهور مع مروة ناجي في أغنية حلوة بلادي السمرا بلادي الحرة بلادي، حيث ظل يهتف تعيشي يا مصر .. تعيشي يا مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة