نسرين طافش توجه نصائح لمتابعيها للاستمتاع بالحياة.. صور

الأحد، 23 يونيو 2024 02:30 م
نسرين طافش توجه نصائح لمتابعيها للاستمتاع بالحياة.. صور نسرين طافش على ضفاف البحر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة نسرين طافش، نصائح لمتابعيها وجمهورها للاستمتاع بالحياة، وكتبت بوست لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مصحوباً بعدد من الصور التي التقطتها على ضفاف البحر والتى ارتدت فيها اطلاله بتوقيع christian dior، وكتبت "الحياة كريمة جدًّا، كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا وأن تتقبل الظلام كما تتقبل النور".

وأضافت نسرين طافش "كن بريئا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري، ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا، مؤمناً أن المزيد سوف يأتي، الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها ابدا! فهي لامتناهية، والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان".

 

وتسلمت الفنانة نسرين طافش، 4 شهادات من جدول محكمة جنوب الجيزة، تفيد انتهاء قضية حبسها 3 سنوات فى واقعة شيك بدون رصيد بالتصالح، وتسليم تلك الشهادات إلى مكتب النائب العام لرفع إدراج الفنانة من قوائم المنع من السفر.

وقال المحامي محمد إسماعيل دفاع الفنانة نسرين طافش أنه تسلم 4 شهادات من جدول محكمة جنوب الجيزة لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر وذلك لسابقة صدور قرار رقم 454099 بتاريخ 26 يوليو 2023  بمنعها من السفر.

نسرين طافش في احدي ظهور
نسرين طافش في احدث ظهور
 
نسرين طافش
نسرين طافش

وأوضح دفاع نسرين طافش في تصريح صحفي لـ"اليوم السابع"بأنه سلم الشهادات الـ 4 لعدد من الجهات منها الجوازات والهجرة، والمباحث الجنائية.

وأضاف أن هناك إجراءات تمت بشكل إلكتروني وفقاً للتحول الرقمى بالنيابة العامة، لافتاً إلى قرار رفع اسمها من قائمة الممنوعين من السفر خلال ساعات.

طافش على ضفاف البحر
طافش على ضفاف البحر
 
الفنانة نسرين طافش على ضفاف البحر
الفنانة نسرين طافش على ضفاف البحر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة