عمر الأيوبى

بيراميدز يقترب من الحلم المنتظر

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:30 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بيراميدز يغرد فى صدارة الدورى بعد تحقيق فوز كبير على ذئاب الجبل بثلاثية مقابل هدف ورفع رصيده من النقاط إلى 62 نقطة جمعها من خوض 25 مباراة ويترقب خوض الاهلى أقرب منافسيه للمؤجلات .

الفريق السماوى يستحق كل أنواع الإشادة لأنه بالفعل أكثر فرق الدورى ثباتاً فى المستوى، ويحقق أرقاما قياسية وانتصارات رائعة، ولكن الإعلام كله يركز فى اشتباكات الأندية واتحاد الكرة والمؤجلات وشكاوى التحكيم.

حقق بيراميدز 12 فوزا متتاليا ولاعبوه باتوا لا يعرفون إلا لغة الانتصارات، والفوز على المقاولون ليلة الأحد رفع رصيده إلى 62 نقطة جمعها من 25 مباراة، حقق 19 فوزا و5 تعادلات، بينما خسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 42 هدفاً ليصبح أقوى هجوم فى الدورى، واستقبلت شباكهم 15 هدفا.


مازال حلم تحقيق بطولة هو الهدف الذى تسعى إليه إدارة نادى بيراميدز بعدما استطاعوا تكوين فريق قوى يضم بين صفوفه عدد كبير من النجوم والمواهب الشابة المنتشرة في المنتخبات الوطنية ولا ينقصهم إلا  حصد بطولة كما يؤكد  طوال الوقت ممدوح عيد الرئيس التنفيذي  ومعه هانى سعيد المدير الرياضى وعمرو بسيونى مدير التعاقدات في بحثهم عن تحقيق بطولة تكون حصاد للنجاح و تكسر احتكار الكبار.

فكرة بيراميدز وليدة سنوات قليلة لكنها مؤثرة في الساحة الكروية المصرية ، وأعتقد فوز فريق السماوى ببطولة سيكون له مردود كبير ويفتح الباب أمام تجارب أستثمارية أخرى تثرى الساحة الكروية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة