بنوك الأهلى ومصر والتجارى الدولى ترفع حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% وتخفض عمولة التحويل لـ5%.. رئيس البنك الأهلى: حد الشراء يصل إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج.. والإتربى: 6000 دولار لأعلى فئة من الكروت

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:30 ص
بنوك الأهلى ومصر والتجارى الدولى ترفع حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% وتخفض عمولة التحويل لـ5%.. رئيس البنك الأهلى: حد الشراء يصل إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج.. والإتربى: 6000 دولار لأعلى فئة من الكروت هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام كل من البنك الأهلى المصرى وبنك مصر والبنك التجارى الدولى برفع حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% وتخفض عمولة التحويل لـ5%، فى خطوة هامة لرفع القيود على تعاملات البنوك فى الداخل والخارج، وهو مايبعث رسالة قوية محليا ودوليا بتحسن الوضع المالى فى مصر وتوافر العملات الأجنبية فى البنوك المصرية بما يفوق الطلب عليها.

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن البنك الأهلى قرر تخفيض عمولة المعاملات بالعملة الأجنبية لكروت الائتمان لتصبح 5% بدلا من 10%.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أنه تقرر زيادة حدود الصرف ببطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بواقع 50% لتتراوح ما بين المعادل لمبلغ 37 ألف جنيه إلى 240 ألف جنيه عند السفر للخارج وفقا لنوع البطاقات الائتمانية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أنه فى حالة المشتريات بالعملة الأجنب بالبطاقات الائتمانية من داخل مصر تتراوح بين المعادل لمبلغ 7 آلاف جنيه وحتى 90 ألف جنيه.

ومن جانبه قال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر واتحاد المصارف العربية واتحاد بنوك مصر، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن بنك مصر قرر رفع حدود بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية بنسبة 50% وخفض عمولة التحويل إلى 5% موضحًا أن هذا الإجراء يصل بحدود الشراء الشهرية إلى 6000 دولار لأعلى فئة من كروت الائتمان للإنفاق خارج مصر.

وقرر البنك التجارى الدولى CIB، أكبر البنوك الخاصة المصرية، رفع حدود كروت الائتمان بالعملة الأجنبية.

جدير بالذكر أن البنك التجارى الدولى قرر زيادة حدود الإنفاق الدولية داخل وخارج مصر على جميع بطاقات CIB الائتمانية، وتخفيض الهامش على أسعار صرف العملات الأجنبية اعتبارًا من 26 يونيو الجارى إلى 5%.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة