ناتشو .. كم يتقاضى قائد ريال مدريد السابق مع القادسية السعودي؟

الجمعة، 28 يونيو 2024 03:39 م
ناتشو .. كم يتقاضى قائد ريال مدريد السابق مع القادسية السعودي؟ ناتشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي القادسية السعودي، أمس الخميس، فى التعاقد مع المدافع المخضرم ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد السابق، بعقد لمدة عامين، تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، في الدوري السعودي للمحترفين.

راتب ناتشو

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام سعودية وإسبانية ذكرت أن راتب ناتشو سيبلغ حوالي 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأكد ريال مدريد قبل يومين رحيل قائد الفريق السابق، الذي انضم إلى النادي فى العاشرة من عمره.

ويعد القادسية أكبر نادٍ في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الخبر التي تبعد عن العاصمة الرياض بحوالي 430 كيلومتراً.

ناتشو في القادسية

ويقود النادي المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، الذي تولى المسؤولية في أكتوبر الماضي، خلفًا للإنجليزي روبي فاولر، وقاد الفريق إلى لقب دوري الدرجة الأولى في يلو، ليضمن الصعود إلى دوري المحترفين.

ولا يعد ناتشو الصفقة الوحيدة التي أبرمها القادسية خلال الصيف الحالي، حيث انضم حارس المرمى البلجيكي كوين كاستيلز قادما من فولفسبورج الألماني، ولاعب الوسط الأوروجوياني ناهيتان نانديز.

يضم النادي أيضًا لاعبين إسبان مثل حارس المرمى جويل روبلز، الذي قد يغادر بعد وصول كاستيلز، والمدافع ألفارو جونزاليس، الذي بات تجديد عقده غير مؤكد بعد توقيع ناتشو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة