هنا رمضان لاعبة الاسكواش تحتفل بزفافها فى حضور أبطال اللعبة.. صور

السبت، 29 يونيو 2024 11:30 ص
هنا رمضان لاعبة الاسكواش تحتفل بزفافها فى حضور أبطال اللعبة.. صور نور الشربيني مع العروسين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت هنا رمضان، لاعبة الاسكواش، بزفافها على كريم بسيوني في حضور نجوم اللعبة من اللاعبين واللاعبات، وفى مقدمتهم البطلة المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً للسيدات.

وأسدل الستار على موسم الاسكواش 2023-2024، بعد سيطرة مصرية على الألقاب الكبرى في اللعبة، كان آخرها التتويج المصرى بلقب بطولة العظماء الثمانية التى أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، وتوج باللقب الثنائي المصري علي فرج بمنافسات الرجال، ونوران جوهر بمنافسات السيدات.

ابطال الاسكواش
أبطال الاسكواش

 

زفاف هنا رمضان
زفاف هنا رمضان

 

نور الشربيني وخطيبها مع العروسين
نور الشربيني وخطيبها مع العروسين

 

هنا رمضان
هنا رمضان

 

وفرض الفراعنة سيطرتهم أيضاً على صدارة التصنيف العالمي، وأكمل علي فرج عاماً كاملاً على القمة واحتفظ بالصدارة حتى انطلاق الموسم المقبل، وكذلك نور الشربيني واصلت تربعها على عرش تصنيف السيدات.

فرضت نور الشربيني سيطرتها على صدارة التصنيف العالمي بعد بداية قوية في الموسم المنقضي حصدت خلاله 5 ألقاب، هى باريس المفتوحة، أمريكا المفتوحة، جي بي مورجان، ويندي سيتي، كما حصدت وصافة بطولة العالم، بينما قدم علي فرج موسماً مميزاً حتى نهايته، حيث توج البطل المصري بألقاب، باريس المفتوحة، قطر كلاسيك، جي بي مورجان، ويندي سيتي، الجونة الدولية وأخيراً بطولة العظماء الثمانية.

رغم الإصابة التي داهمتها في بداية الموسم الجاري وغيبتها عن عدد كبير من البطولات، نجحت نوران جوهر فى العودة سريعاً وحصد 5 بطولات كبرى جاءت كالتالي: بطولة العالم للسيدات ـ بلاك بول ـ الجونة الدولية ـ بريطانيا المفتوحة ـ العظماء الثمانية، وباتت قريبة للغاية من صدارة التصنيف العالمي لتنافس نور الشربيني على القمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة