إسبانيا ضد جورجيا.. النيران الصديقة تعاقب الماتادور في الدقيقة 18 "فيديو"

الأحد، 30 يونيو 2024 10:26 م
إسبانيا ضد جورجيا.. النيران الصديقة تعاقب الماتادور في الدقيقة 18 "فيديو" إسبانيا ضد جورجيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز روبين لو نورماند مدافع إسبانيا أول أهداف مباراة منتخبي إسبانيا ضد جورجيا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 18 في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

إسبانيا ضد جورجيا

ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا، وفي المقابل

احتل منتخب جورجيا المركز الثالث فى المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منتخب البرتغال، والتعادل مع التشيك، والخسارة أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية في البطولة، حيث كان الفريق الأقوى خلال مرحلة المجموعات، من خلال تسجيله 6 أهداف، دون أن تستقبل شباكه أي هدف، معتمداً على مجموعة من نجومه، مثل الموهبة الشابة لامين يامال، نجم فريق برشلونة، نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو وألفارو موراتا.

وفي المقابل خطف منتخب جورجيا إليه الأنظار خلال النسخة الحالية من البطولة في مشاركته الأولى، حيث نجح في خطف بطاقة التأهل بعد فوزه المفاجئ على منتخب البرتغال، بطل يورو 2016، بهدفين نظيفين، بفضل الأداء الذي يقدمه الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي وجيورج ميكوتادزي، هداف البطولة برصيد 3 أهداف، دون نسيان تألق حارس فالنسيا الإسباني جيورجي مامارداشفيلي.

ويتفوق المنتخب الإسباني تاريخيا خلال مواجهاته أمام نظيره الجورجي قبل مواجهة الليلة، حيث تقابلا فى 7 مباريات، حقق "اللاروخا" الفوز في 6 مباريات مقابل فوز وحيد لمنتخب جورجيا، وسجل الماتادور 19 هدفا واستقبل 4 أهداف.

وشهدت شوارع مدينة كولونيا الألمانية مسيرات حاشدة لجماهير منتخب إسبانيا قبل المباراة المرتقبة في دور الستة عشر من بطولة "يورو 2024" قبل ساعات قليلة من موعد المباراة.

ورصد الحساب الرسمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية توافد الجماهير وتنظيمهم لمسيرات كبيرة في شوارع مدينة كلونيا قبل المباراة المرتقبة أمام جورجيا.

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع : داني كارافاخال، لو نورماند، لابورت، كوكوريلا

خط الوسط: بيدري، رودري، فابيان رويز

خط الهجوم : لامين يامال، موراتا، نيكو ويليامز

بينما جاء تشكيل منتخب جورجيا كالتالي:

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: كاكابادزي، جفليسياني، كاشيا، دفالي، لوتششفيلي

خط الوسط: تشاكفيتادزي، كيتيشيفلي، كوكوراشفيلي

خط الهجوم: ميكاوتادزي، كفارتسخيليا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة