موعد مباراة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024

الأحد، 30 يونيو 2024 10:32 م
موعد مباراة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024 منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، إلى ربع نهائى يورو 2024، على حساب نظيره منتخب سلوفاكيا، بنتيجة 2-1، مساء الأحد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي البطولة المقامة حاليا فى ألمانيا.

وصعد منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي من أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا مع نظيره السويسرى الذى تأهل على حساب منتخب إيطاليا حامل اللقب بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة إنجلترا ضد سويسرا

ومن المقرر أن تقام مباراة ربع نهائي أمم أوروبا 2024، بين إنجلترا وسويسرا مساء السبت المقبل في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب مركور شبيل أرينا.

وكان المنتخب الإنجليزي قد وصل لدور الـ16 من بطولة يورو 2024، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على صربيا، وتعادل مع كل من الدنمارك وسلوفينيا، بينما حل منتخب سلوفاكيا، في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة، بعد فوزه على بلجيكا، تعادل مع رومانيا وخسر أمام أوكرانيا.

ويتفوق المنتخب الإنجليزي في مواجهاته التاريخية مع نظيره السلوفاكي، حيث لم يخسر سابقا منتخب الأسود الثلاثة على الإطلاق أمام سلوفاكيا، إذ حقق خمسة انتصارات وتعادل مرة واحدة دون أهداف كانت في دور المجموعات لبطولة أوروبا 2016.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة