الشرطة تلقى القبض على مشجع تسلق ملعب مباراة ألمانيا ضد الدنمارك.. فيديو

الأحد، 30 يونيو 2024 06:39 م
الشرطة تلقى القبض على مشجع تسلق ملعب مباراة ألمانيا ضد الدنمارك.. فيديو مشجع يتسلق ملعب مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الألمانية القبض على رجل تسلق سطح ملعب "دورتموند" خلال فوز ألمانيا 2-0 على الدنمارك في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" .

وتأهل منتخب ألمانيا لربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي يستضيفها على أراضيه، بعد الفوز على الدنمارك بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التى تقام فعالياتها حاليا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شوهد رجل ملثم وهو يصعد إلى سطح الملعب بعد توقف اللعب في الشوط الأول بسبب عاصفة رعدية في منطقة دورتموند، وطاردته الشرطة واحتجزته تحت تهديد السلاح، وأكدت السلطات الآن أنه تم اعتقاله.

وجاء في بيان للشرطة: "تمكنت الشرطة الآن من إلقاء القبض على الرجل. ولم يكن هناك أي خطر على الآخرين في أي وقت".

ولم تتمكن الشرطة حتى الآن من تقديم أي معلومات حول هوية الرجل أو دوافعه.

ورد المتحدث باسم الشرطة الألمانية، بيتر بانديرمان، على الحادث الذي وقع مساء السبت، قائلاً: "صعد شخص إلى سطح الملعب أثناء المباراة واقترب ضباط الشرطة للتحدث إلى الشخص والتأكد من وجود طريق آمن للعودة من السطح.

أضاف المتحدث باسم الشرطة الألمانية: "قامت مروحية تابعة للشرطة بإضاءة سقف الملعب لهذا الغرض. ولا يمكن حاليا الإدلاء بأية معلومات عن دوافع الرجل وهويته."

واضطرت الشرطة للتدخل بعد صافرة النهاية يوم السبت، وكان المشجعون لا يزالون في الملعب بعد نهاية المباراة.

وأظهرت اللقطات التي التقطتها صحيفة "ديلي ميل" الرجل وهو يسير على طول عارضة عالية فوق تلك الموجودة بالأسفل في المدرجات، وكان الكثير منهم يصرخون عليه لينزل، وسار الرجل إلى زاوية سطح الاستاد بينما كانت الشرطة تحاول اللحاق به.

وسحبت الشرطة أسلحتها أثناء مطاردته على العوارض الخشبية، مع تراجع الرجل تحت تهديد السلاح.

وفي وقت لاحق، قامت الشرطة بتقييده ونزع قناعه بينما كان المشجعون يخلون الملعب مباشرة بعد الحادث.

وعلقت الصحيفة البريطانية أنه في حين أن دوافع الرجل لم تعرف بعد، فإن السهولة التي تمكن بها من الوصول إلى سطح الملعب ستثير بلا شك مخاوف أمنية وسط بطولة أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة