تيديسكو مدرب بلجيكا: سنقدم ما بوسعنا أمام فرنسا

الأحد، 30 يونيو 2024 10:55 م
تيديسكو مدرب بلجيكا: سنقدم ما بوسعنا أمام فرنسا دومينيكو تيديسكو
(وكالة أنباء العالم العربي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال دومينيكو تيديسكو مدرب بلجيكا اليوم الأحد، إن فريقه سيقدم كل ما هو ممكن وغير ممكن لعبور عقبة فرنسا إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

وتلعب بلجيكا مع فرنسا في دور الستة عشر في دوسلدورف غدا الإثنين، حيث تأمل في الحفاظ على سجلها ببلوغ دور الثمانية للمرة الثالثة على التوالي.

وقال تيديسكو الصحفيين: "لدينا 90 دقيقة، وسنبذل كل ما لدينا، وسنفعل ما بوسعنا وما هو في غير وسعنا. لدينا خطة واضحة، لكن علينا التأقلم سريعا، فنحن بحاجة إلى أكثر من خطة والقدرة على التأقلم مع المتغيرات".

لكن بلجيكا تدخل المواجهة أمام فرنسا بعد خسارتها في آخر مباراتين أمام منافستها، أولهما في قبل نهائي كأس العالم 2018، والثانية في دوري الأمم الأوروبية في 2021.

وأضاف المدرب الألماني: "اللاعبون يفكرون بالفعل في آخر مواجهتين، وسألتهم عن رأيهم في فرنسا، ولم يسبق لي مواجهة فرنسا، لكن هناك العديد من الأمور التي تحفزنا، ولن أسعى لتحفيز اللاعبين بهاتين الهزيمتين، لكنهما بالتأكيد في أذهان اللاعبين".

وتابع: "أنا أثق في كل اللاعبين، ومشكلتي الوحيدة أنه يجب عليّ اختيار 11 لاعبا فقط في التشكيلة الأساسية، فالجميع جاهزون للمباراة، والقرار صعب بوضع لاعبين على مقاعد البدلاء لأنهم تدربوا بشكل رائع".

وأحرزت بلجيكا هدفين فقط في ثلاث مباريات بدور المجموعات، لكن فرنسا مرت بالأمر ذاته.

واختتم تيديسكو حديثه قائلا: "لا أصدق أننا سجلنا هدفين فقط في ثلاث مباريات، وأيضا فرنسا، فهذا غير معقول. لا أصدق أن فرنسا فازت 1-صفر فقط على النمسا، لكنها كرة القدم، لذا فالمعاناة لا تقتصر على بلجيكا بل فرنسا أيضا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة