ميسي ورونالدو يحققان رقماً سلبياً فى مجموعات كوبا أمريكا ويورو 2024

الأحد، 30 يونيو 2024 01:26 م
ميسي ورونالدو يحققان رقماً سلبياً فى مجموعات كوبا أمريكا ويورو 2024 ميسي ورونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الثنائى الأشهر فى العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو رقماً سلبياً مع منتخبى الأرجنتين والبرتغال، بعد نهاية مباريات دور المجموعات للتانجو وبرازيل أوروبا في بطولتى كوبا أمريكا، وكأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، حيث فاز فى مبارياته الثلاث وتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط.

كما صعد منتخب البرتغال إلى الدور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو2024، حيث تصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد انتهاء جميع مبارياته في دور المجموعات، ويستعد لمواجهة سلوفينيا غداً فى ثمن نهائي اليورو.

وفشل الثنائي ميسي ورونالدو فى تسجيل أول أهدافهما مع منتخبي بلادهما، خلال مشاركة الأرجنتين فى كوبا أمريكا، والبرتغال فى اليورو، بعد انتهاء دور المجموعات، خاصة أنها ستكون البطولة القارية الأخيرة للثنائي الأشهر فى تاريخ كرة القدم.

وحقق ميسي رقمًا سلبيًّا في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024، حيث فشل في تسجيل أي هدف  في دور المجموعات، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يفشل فيها ليو فى التسجيل بدور المجموعات مع منتخب بلاده منذ كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

ويسابق ميسي الذى غاب عن مباراة بيرو في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكوبا أمريكا، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مواجهة تشيلي بالجولة الثانية، الزمن لأن يكون جاهزا فى مباراة ربع النهائي التي ستقام في 4 يوليو ضد المكسيك أو الإكوادور.

ونفس الحال وللمرة الأولى فشل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم البرتغال الذى سجل أهدافا في 5 نسخ سابقة لبطولة كأس أمم أوروبا، عن تسجيل أي هدف خلال النسخة الحالية من يورو 2024.

وغاب كريستيانو رونالدو عن التسجيل في 3 مباريات لفريقه أمام منتخبات أقل في المستوى من فريقه واكتفى بصناعة هدف وحيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة