أكرم القصاص: نتنياهو فى مأزق.. والاحتلال الاسرائيلى يراوغ

الخميس، 06 يونيو 2024 11:01 م
أكرم القصاص: نتنياهو فى مأزق.. والاحتلال الاسرائيلى يراوغ أكرم القصاص
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن الاحتلال الاسرائيلي في استمرار حالة توحش ورفض الهدنة ونتنياهو رغم ادعاءه القوة إلا أنه في مأزق في الصحافة الامريكية والاسرائيلية بعد انتهاء الحرب وأنه لم يحقق شيء طوال الشهور الماضية.

وأضاف أكرم القصاص، خلال حوار ببرنامج "مساء دي ام سي"، مع الاعلامية ايمان الحصري، على قناة دي ام سي، أن نتنياهو لم يحقق شيء ولا يوجد نتائج على ادعاءات هزيمة المقاومة وما يحدث يعرض اسرائيل لمشكلة مع انقسام داخل حكومة نتيناهو، مؤكدا أن امريكا نفسها موقفها محير.

وأوضح أكرم القصاص، أن اسرائيل تصاب بهيستريا من المواقف المصري وترى أن مصر دائما ما تقدم الحلول ثم تراوغ اسرائيل وتعود وتوافق على نفس الحلول، مؤكدا أن نتنياهو يمارس الغل ضد مصر لأنه يرى قدرة مصر وما لديها حلول ووسيط نزيه ولديها حلول وخبرة فيما تطرحه وقوة خبرتها في هذا الملف.

وأشار أكرم القصاص، إلى أن امريكا في مأزق بسبب موقفها من اسرائيل والموقف الامريكي مزدوج ومحير وممكن فهمه في إطار الانتخابات الامريكية والمنافسة الشديدة مع الجمهوريين، مؤكدا أن نتنياهو لم يفعل شيء طوال مدة الحرب على قطاع غزة سوى قتل المدنيين.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة