أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. حماس: مقتل عدد من المحتجزين الإسرائيليين بالنصيرات.. استقالة 8 مسئولين أمريكيين احتجاجا على سياسة بايدن بشأن غزة.. وروسيا: العالم العربى يحترم حقوق الإنسان

الأحد، 09 يونيو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. حماس: مقتل عدد من المحتجزين الإسرائيليين بالنصيرات.. استقالة 8 مسئولين أمريكيين احتجاجا على سياسة بايدن بشأن غزة.. وروسيا: العالم العربى يحترم حقوق الإنسان بايدن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

حماس: مقتل عدد من المحتجزين الإسرائيليين خلال عملية جيش الاحتلال بالنصيرات

أعلنت حماس عن مقتل عدد من المحتجزين الإسرائيليين خلال عملية جيش الاحتلال بالنصيرات وسط قطاع غزة، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

الصحة العالمية: أمراض الجهاز التنفسى تؤثر على نصف مليار شخص بالعالم

قالت منظمة الصحة العالمية، إن أمراض الجهاز التنفسي المزمنة (CRD) بما في ذلك الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، تؤثر على ما يقرب من نصف مليار شخص في جميع أنحاء العالم.

مسلحون يقتلون 38 شخصا على الأقل شرق الكونغو

قال مسئولان محليان، وأحد زعماء المجتمع المدنى بالكونغو، إن مسلحين قتلوا 38 شخصًا على الأقل فى هجوم على قرى فى شرق الكونغو الديمقراطية.

استقالة 8 مسئولين أمريكيين احتجاجا على سياسة بايدن بشأن غزة

فى تطور لافت، أعلن أكثر من ستة مسؤولين فى الحكومة الأمريكية تركهم لمناصبهم، معبّرين عن عدم قدرتهم على مواصلة العمل ضمن الإدارة الحالية للرئيس جو بايدن.

210 شهداء و400 مصاب حصيلة مجزرة الاحتلال فى مخيم النصيرات بقطاع غزة

ارتفعت حصيلة المجزرة، التى نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلى جراء استهدافها المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة، خاصة مخيم النصيرات، إلى 210 شهداء، وأكثر من 400 مصاب.

لقطات تظهر عملية إنقاذ 4 رهائن إسرائيليين من غزة ونقلهم على مروحية

نشرت قناة القاهرة الإخبارية مقطع فيديو يظهر عملية تحرير 4 رهائن إسرائيليين من غزة، وأظهر الفيديو عملية تحرير الرهائن ونقلهم على مروحية.

رئيس فلسطين يطلب عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولى لبحث مجزرة مخيم النصيرات

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، بعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي لبحث مجزرة مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

مدير الأمن العام بالسعودية: فرض طوق أمنى على مداخل مكة.. وأمن الحجيج خط أحمر

قال مدير الأمن العام بالسعودية الفريق محمد البسامي، إنه تم فرض طوق أمني على مداخل مكة المكرمة لمنع من لم يحصلوا على تصريح بالحج من دخول المشاعر المقدسة.

روسيا: العالم العربى لديه قيم حقيقية ويحترم حقوق الإنسان وتقاليد البلاد الأخرى

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن العالم العربى لديه قيم حقيقية ويحترم حقوق الإنسان وحرية التجارة واثقافة وتقاليد البلاد الأخرى.

رئيسة الوزراء الدنماركية فريدريكسن تلغى فعاليات الانتخابات بعد تعرضها لاعتداء

ألغت رئيسة الوزراء الدنماركية ميت فريدريكسن، فعاليات انتخابية مقررة بعد تعرضها لهجوم في كوبنهاجن مساء أمس، قبل ساعات فقط من فتح صناديق الاقتراع فى الدنمارك

أمريكا وفرنسا: حل الدولتين يضمن السلام الدائم بين الإسرائيليين والفلسطينيين

أعلنت الولايات المتحدة وفرنسا مواصلة جهودهما المشتركة لخفض التصعيد وتجنب الصراع الإقليمى فى الشرق الأوسط.

فصائل عراقية تعلن استهداف ناجح لمحطة كهرباء رابين الإسرائيلية بالطيران المسيّر

أعلنت فصائل عراقية، تنفيذ عملية نوعية بالطيران المسيّر استهدفت محطة كهرباء رابين في قيسارية بالأراضي المحتلة محققة إصابات مباشرة، بحسب القاهرة الإخبارية.

الرئيس الجزائرى يستدعى الهيئة الناخبة لإجراء ⁧‫الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر

وقع الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، مرسوما رئاسيا يتضمن استدعاء الهيئة الناخبة لإجراء انتخابات رئاسية مسبقة السبت 7 سبتمبر المقبل. وفق "البلاد " الجزائرية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة