أبرز غيابات الأهلي فى مباراة بيراميدز بالدوري

الأربعاء، 10 يوليو 2024 09:35 م
أبرز غيابات الأهلي فى مباراة بيراميدز بالدوري علي معلول
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجهاز الفني للأهلي اكتمال صفوف الفريق قبل مباراته الهامة أمام بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري المصري، مع اقتراب عودة الثنائي بيرسي تاو ومحمود كهربا.

ويبدأ الأهلي اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية أمس الثلاثاء عقب الفوز على طلائع الجيش في الدوري.

ومع عودة بيرسي تاو وكهربا المتوقعة يصبح علي معلول هو الغائب الوحيد عن صفوف الأهلي للإصابة، حيث تعافى تاو بشكل تام بينما عاد كهربا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما تم معاقبته بالتدرب منفردا خلال الأيام الماضية لعدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني للاعبين المستبعدين من مباراة فاركو الماضية بالدوري.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.


فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.


فاز الاهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة