كواليس الظهور الأول لـ محمد صلاح مع ليفربول اليوم.. فيديو وصور

الأربعاء، 10 يوليو 2024 02:11 م
 كواليس الظهور الأول لـ محمد صلاح مع ليفربول اليوم.. فيديو وصور محمد صلاح وزميله اليوناني تسيميكاس
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي للمرة الأولى اليوم استعدادًا للموسم الجديد 2024-25، وسط ترحيب شديد من زملائه والجهاز الفني بقيادة آرني سلوت المدير الفني الجديد.

ورصد الموقع الرسمي لنادي ليفربول الظهور الأول لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول بمركز أكسا وسط ترحيب شديد من زملائه والجهاز الفني للريدز.

استقبل الهولندي آرني سلوت، محمد صلاح بالأحضان فور وصوله الى مقر تدريب "أكسا" استعدادًا لخوض أولى التدريبات مع نادي ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-25.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة "إكس" لحظة وصول محمد صلاح الى مقر تدريب نادي ليفربول وسط حالة من التفاؤل تسيطر على الفرعون قبل خوض التحدي الجديد مع المدرب آرني سلوت.

كما رصد الحساب الترحيب الشديد من جانب المدرب الهولندي للنجم محمد صلاح فور التقائهما في مقر التدريب اليوم.

في سياق آخر، كشف وزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن سبب فشل انتقال النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي إلى صفوف اتحاد جدة خلال الانتقالات الصيفية لعام 2023.

وقال عبدالعزيز بن تركي في تصريحات عبر قناة "ثمانية" : "الاتحاد كان لديه الرغبة في التعاقد مع محمد صلاح، والمبلغ المطلوب كان فلكيًا مقارنة بنيمار وكريستيانو رونالدو وبنزيما".

وأضاف: "الاتحاد كان يرغب في استعارة صلاح لمدة عام والمبلغ المطلوب كان كبيرا للغاية، عقد صلاح ساري مع ليفربول وكان لابد من التفاوض مع النادي".

وتابع: "استفسرنا من ليفربول عن هل هناك رغبة في التخلي عن صلاح؟ وكان رد ليفربول ليس لدينا رغبة في التخلي عن اللاعب وهذا أغلق الباب تماما بشكل حاسم، كانت التكلفة المادية ستكون عالية جدًا والأمر في النهاية كان إعارة فقط".

محمد صلاح يصل ليفربول
محمد صلاح يصل ليفربول
محمد صلاح في ليفربول
محمد صلاح في ليفربول
محمد صلاح مع آرني سلوت
محمد صلاح مع آرني سلوت
محمد صلاح وصديقه إليوت
محمد صلاح وصديقه إليوت
محمد صلاح وشباب ليفربول
محمد صلاح وشباب ليفربول
محمد صلاح يحتفل بالعودة لتدريبات ليفربول
محمد صلاح يحتفل بالعودة لتدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
آرني سلوت ومحمد صلاح
آرني سلوت ومحمد صلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة