لامين يامال يتحدث عن قيادة إسبانيا لنهائى اليورو ودخول تاريخ أمم أوروبا

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:45 ص
لامين يامال يتحدث عن قيادة إسبانيا لنهائى اليورو ودخول تاريخ أمم أوروبا لامين يامال
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لامين يامال نجم منتخب إسبانيا عن الفوز الكبير على حساب فرنسا بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، معقل نادى بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائى من بطولة "يورو 2024" المقامة حاليا فى ألمانيا.

 

إسبانيا ضد فرنسا

حطم اللاعب الإسباني المعجزة لامين يامال الرقم القياسي لأصغر هداف على الإطلاق في بطولة كأس أمم أوروبا بعدما سجل هدفًا رائعًا ضد فرنسا في نصف نهائي بطولة "يورو 2024".

وعلى بعد ثلاثة أيام فقط من عيد ميلاده السابع عشر، حطم يامال الرقم القياسي السابق بفارق 18 شهرًا تقريبًا، بينما كان يتقاسم مركز الجناح الأيمن في منتخب إسبانيا مع خيسوس نافاس البالغ من العمر 38 عامًا.

وقال لامين يامالا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي بعد المباراة: "أنا سعيد لأننا وصلنا إلى النهائي لكننا لم نفعل بعد الشيء الأكثر أهمية وهو الفوز، لقد مررنا بلحظات صعبة هناك. لم يتوقع أي منا أن نستقبل هدفًا مبكرًا".

وعن هدفه ضد فرنسا أكد لامين يامال: "كنت أهدف إلى الزاوية العليا بالضبط حيث دخلت تسديدتي، وكان ذلك شعورًا بالنشوة الخالصة، أحاول ألا أفكر كثيرًا فيما يحدث، أريد فقط الاستمتاع بنفسي ومساعدة الفريق. لقد أتيت إلى هنا للفوز بجميع المباريات حتى أتمكن من الاحتفال بعيد ميلادي (السابع عشر) (يوم السبت) هنا في ألمانيا مع جميع زملائي في الفريق!".

وواصل لامين يامال: "الوصول إلى النهائي أمر خاص حقًا. أحتاج إلى مساعدة فريقي وهذا ما حاولت القيام به اليوم. كنت سعيدًا حقًا بعد صافرة النهاية. إنه حلم تحقق".

وشدد لامين يامال عن المباراة النهائية: "عندما تصل إلى المباراة النهائية، يتعين عليك اللعب ضد أفضل اللاعبين. سننتظر ونرى من سنواجهه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة