موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا فى يورو 2024 والقناة الناقلة

الأربعاء، 10 يوليو 2024 12:23 م
موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا فى يورو 2024 والقناة الناقلة منتخب هولندا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الإنجليزى مواجهة نارية عندما يصطدم بمواجهة نظيره منتخب هولندا، ضمن منافسات نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة حاليا في ألمانيا.

موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا

ومن المقرر أن تقام مباراة هولندا ضد إنجلترا، في تمام العاشرة من مساء الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، بالدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024 وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1 Max.

وتأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبى في أمم أوروبا 2024 على حساب نظيره سويسرا بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ربع النهائي.

فيما حسم منتخب هولندا تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي.

واصطدم منتخب إنجلترا بنظيره الهولندي فى 31 مباراة سابقة بكافة البطولات على مر التاريخ، حقق الأسود الثلاثة 13 انتصارا مقابل 9 انتصارات للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام الأسود الثلاثة قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.

هولندا ضد إنجلترا

ويتفوق منتخب إنجلترا من ناحية القيمة التسويقية للاعبين حيث تبلغ 1.52 مليار يورو فيما تصل قيمة منتخب هولندا إلي 815 مليون يورو وهو ما يكشف تفوق الإنجليز في هذا الجانب قبل مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا.

ويعد جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا وريال مدريد الإسباني، هو أغلي لاعب في قمة الإنجليز وهولندا، حيث تصل قيمته التسويقية 180 مليون يورو ويأتي خلفًا له فيل فودين بـ 150 مليون يورو، فيما يعتبر تشافى سيمونز لاعب باريس سان جيرمان هو الأغلى في صفوف "الطواحين" بقيمة 80 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة