محافظ أسيوط يهنئ "سيلا يسرى" و"رحمة صلاح" لحصولهما على المركز الأول بالثانوية الفنية

الخميس، 11 يوليو 2024 10:26 م
محافظ أسيوط يهنئ "سيلا يسرى" و"رحمة صلاح" لحصولهما على المركز الأول بالثانوية الفنية محافظ أسيوط
أسيوط -هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الخميس، إتصالًا هاتفيًا لتهنئة الطالب "سيلا يسرى حسني" بالمدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والطالبة "رحمة صلاح أحمد" بمدرسة أسيوط التجارية بنات بمناسبة حصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الفنية للعام 2023/2024، مقدمًا التهنئة لهما ولأسرتهما علي تفوقهما متمنيًا لهما دوام التفوق والنجاح.


ووجه محافظ أسيوط، الشكر للطالب سيلا والطالبة رحمة، على تفوقهما وتميزهما وما بذلاه من جهد حتى ينالا المركز الأول على مستوى الجمهورية ورفع اسم محافظة أسيوط، معربًا عن تمنايته لهما ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق وحثهما على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتهما المستقبلية كما وجه الشكر والتهنئة لأسرتهما على ما بذلاه من جهود لتحفيز ومساعدتهما على التفوق والنجاح .


وأعرب المحافظ، عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات من أبناء المحافظة والذين يحققون أعلى الدرجات ويحصدون المراكز الأولى على مستوي الجمهورية فى كافة التخصصات والمجالات، مؤكداً إنه يحرص دائما على تهنئتهم وأسرهم وإدخال البهجة والسعادة في نفوسهم.
كما أعرب الطالب سيلا والطالبة رحمة عن سعادتهما بتهنئة الوزير المحافظ لهما اليوم مما يمثل دافعًا قويًا لهما لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة