مياه الشرب بالشرقية تبحث حل شكاوى المواطنين فى مراكز الشمال

الخميس، 11 يوليو 2024 01:56 م
مياه الشرب بالشرقية تبحث حل شكاوى المواطنين فى مراكز الشمال جانب من الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالشرقية، مع عدد من مديرى عموم أفرع الشمال، لبحث كافة الملفات الخاصة بهذه المراكز وللوقوف على آخر مستجدات الأوضاع وبحث المعوقات.

وأكد عامر، خلال اللقاء على ضرورة إيجاد حلول عاجلة لحل شكاوى المواطنين والمتابعة المستمرة لتوفير المياه للمواطنين بتلك الأفرع، مشددًا على ضرورة الحرص المستمر على متابعة المناطق الساخنة والتى تعانى من مشكلات تخص مياه الشرب والعمل على سرعة حلها والتواصل المباشر مع المواطنين واستمرار المتابعات الميدانية لكافة المحطات والالتزام بخطط الصيانة الدورية بكافة المحطات.

كما تم مناقشة كيفية التعامل مع الأزمات المحتمل حدوثها استقبالا لفصل الصيف، ليكون لدى الشركة خطة دائمة على مدار الفترة القادمة، وتحديد الاحتياجات الضرورية من المعدات ومدى جاهزيتها للتعامل مع الأزمات، ورفع درجة الاستعداد القصوى على جميع المستويات لمواجهة زيادة الاستهلاك، كما تم مناقشة الحلول المقترحة لتفادى حدوث الأزمات وخاصة بالمناطق الساخنة.

كما استمع عامر إلى العديد من الآراء والأفكار والطلبات الأخرى التى قدمها العديد من المتواجدين خلال اللقاء ووجه عامر باتخاذ مايلزم بما يساهم فى حل كافة الشكاوى والبلاغات والعمل على استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين بتلك الأفرع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة