جوميز يتحفظ على ضم مابولولو إلى الزمالك

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:00 ص
جوميز يتحفظ على ضم مابولولو إلى الزمالك مابولولو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظ البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ضم الأنجولى مابولولو مهاحم الاتحاد السكندرى إلى القلعة البيضاء، بعدما تم طرح اسمه ضمن خريطة المهاجمين الأجانب المعروضين على الفريق لدعيم هجوم فارس ميت عقبة.

ويرى جوميز أن سن مابولولو والذى يبلغ 32 عاماً سيكون عائقاً أمام ضمه للقلعة البيضاء، خاصة أن فلسفة البرتغالى تُبنى على التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر وشاب يمثل نواة وذخراً لهجوم القلعة البيضاء لأطول فترة ممكنة.

وتنقسم الآراء داخل أسوار القلعة البيضاء ما بين مؤيد ومعارض لرأى جوميز حيث يري فريقاً أخراً أن مابولولو مهاجم تراكمت لديه الخبرات من اللعب فى الدورى المصرى، وبات على علم بكل كبيرة وصغيرة داخله ولن يحتاج وقتاً كبيراً من أجل التأقلم فى حين يقف المقابل المادى ضمن أحد العوائق أمام الصفقة.

من ناحية أخرى اتفق البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع مسئولي القلعة البيضاء على تسليمهم ملف الراحلين عن الفريق بمجرد انتهاء الموسم الحالي، والمقرر له 18 من شهر أغسطس المقبل.

وينوى جوميز تسليم مجلس إدارة الزمالك تقرير شامل عن اللاعبين الذين لايحتاجهم الفريق في الموسم المقبل ، فضلاً عن المراكز التي تحتاج إلى التدعيم وعلى رأسها الظهيرين الأيمن والأيسر وقلب الدفاع والهجوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة