طرق تحسين طاقة بيتك في الويك إند.. الاستيقاظ مبكراً وتعطير المنزل أبرزهم

الجمعة، 12 يوليو 2024 12:00 م
طرق تحسين طاقة بيتك في الويك إند.. الاستيقاظ مبكراً وتعطير المنزل أبرزهم فتاة تشعر بطاقة إيجابية.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم "الويك إند" هو الوقت الذى تنتظره أفراد الأسرة سواء للخروجات أو للتجمعات العائلية أو الجلوس مع الأطفال، أو حتى للاسترخاء، ولكي يتمتع الفرد فى هذا اليوم بالراحة، لابد أن تساعده طاقة المكان على ذلك، وهذا بعد تطبيق عدة خطوات هامة لتحسين طاقة بيتك في الويك إند، وذلك وفقاً لموقع "realmenrealstyle" كما يلي.
 

الطاقة الايجابية
الطاقة الايجابية

الاهتمام بفترة الصباح

الوقت الأكثر إنتاجية في اليوم هو ما بين الساعة 5 صباحًا وحوالي الساعة 9 صباحًا، فإن الاستيقاظ مبكرًا يوفر لك أربع ساعات قبل أن يستيقظ الآخرون لإنجاز شيء ما، سواء لشرب فنجان قهوة صباحي في هدوء، أو قراءة كتاب ما، مع الحرص على أن يكون مزاجك هادئ، فأن الحالة المزاجية التي يستيقظ بها الشخص لها تأثير عميق على إنتاجه، فكلما كان مزاجك أفضل عندما تستيقظ، كلما زادت فرصك في أن تكون أكثر إنتاجية ونشاط.

ممارسة الرياضة

حتى ولو مشي، فإن ممارسة الرياضة في فترة الصباح تعزز من نشاط الجسم باقي اليوم، كما تجعل الشخص يستعيد قوته وطاقة، وتساعده على تحسين وضع بيته وطاقته خلال باقي اليوم.

 

عدم النوم خلال اليوم

طاقة المنزل تتأثر بأصحابه، فإذا قام الشخص بالنوم في نصف اليوم يؤثر هذا الأمر على طاقة البيت بالكامل، ويجعل هناك كسل وقلة طاقة لباقي أفراد الأسرة.

تعطير المنزل

من أفضل الأشياء التي يفعلها الشخص فور الإستيقاظ يوم الإجازة هو تعطير المنزل، سواء بمعطر الجو المعتاد الذي يحبه، أو بالبخور مثل العود والصندل أو المستكة.


البخور

البخور








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة