يستقبل زوراه يوميا.. لسان رأس البر معجزة ربانية على أرض دمياط.. صور

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:00 م
يستقبل زوراه يوميا.. لسان رأس البر معجزة ربانية على أرض دمياط.. صور منطقة اللسان في رأس البر
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل محافظة دمياط حاليا العديد من رحلات اليوم الواحد، والتي ترغب في زيارة مدينة رأس البر السياحية لقضاء إجازة الصيف، ومدينة رأس البر والتي تمتلك أحد أهم الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء وجودك داخل دمياط، "لسان رأس البر" أحد أهم المزارات التي تمتلكها مدينة رأس البر.

رحلات صيد الصنارة بمنطقة اللسان

رحلات يومية لهواة صيد الصنارة تستهدف زيارة منطقة اللسان في رأس البر، خاصة الباحثين عن أصناف معينة من الأسماك، ذلك كونها تمتلك أصناف مميزة من أسماك القاروص والوقار وكذلك البوري والدنيس.

تمتلك منطقة اللسان في رأس البر المقومات التى جعلتها محطة هامة لهواة صيد الاسماك طوال العام، لاسيما فصل الصيف ويعد المكان الأبرز أمامهم بحثا عن أصناف الأسماك كبيرة الحجم.

"مرج البحرين" مزار مجانى فى دمياط

منطقة التقاء البحر والنهر والتى ذكرت في القرآن الكريم، تلك البقعة تشهد إقبالا كبيرا من قبل زوار مدينة رأس البر حرصا على زيارة مكانا يمتلك طبيعة خاصة من القدسية.

"مرج البحرين" مزار مجاني داخل مدينة رأس البر، يمكنك قضاء معظم وقتك في هذا المكان دون دفع أية رسوم، مزاراً مجانياً يستقبل يوميا المئات من زوار رأس البر لقضاء عطلة الصيف، كما أنه يستقبل جمهوره طوال العام.

مشروع تطوير اللسان نقلة فى مستوى السياحة برأس البر

تشهد منطقة اللسان داخل مدينة رأس البر هذه الأثناء مشرع تنموي لتطوير المنطقة بالكامل، خدمات سياحي مميزة يحملها مشروع تطوير اللسان داخل رأس البر.

عقب افتتاح المرحلة الثانية من مشروع تطوير اللسان ارتفعت أعداد زوار رأس البر، وسط حرص كبير من رواد المدينة لزيارة منطقة المسرح الروماني والتقاط الصور التذكارية داخل تلك المنطقة في ثوبها الجديد.

كما أنه من المقرر تقديم منطقة خدمات متكاملة مابين مطاعم وملاعب اسكيت وغيرها من الأنشطة الترفيهية والتي ستسهم في جذب الزوار لمدينة رأس البر.

بينما يستقبل فنار منطقة اللسان التاريخي مشروع تطويره أيضا والذي تقرر افتتاحه رسيما خلال العام الجاري عقب الانتهاء من أعمال صيانته وتطوير في إطار حفاظ المحافظة على معالم مدينة رأس البر التاريخية.

توافد الأهالي. لزيارة منطقة اللسان
توافد الأهالي. لزيارة منطقة اللسان

 

مرج البحرين مزار مجاني في دمياط
مرج البحرين مزار مجاني في دمياط

 

منطقة اللسان في رأس البر (2)
منطقة اللسان في رأس البر (2)

 

منطقة اللسان في رأس البر
منطقة اللسان في رأس البر

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة