3 لاعبين مرشحون للعودة إلى الزمالك فى الميركاتو الصيفى

الجمعة، 12 يوليو 2024 12:30 ص
3 لاعبين مرشحون للعودة إلى الزمالك فى الميركاتو الصيفى حسام أشرف
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر 3 لاعبين دائرة الترشيحات للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل حاجة الأبيض لخدماتهم مع الظروف التى يعانى منها بسبب إيقاف القيد، الذى يمنعه من إبرام صفقات جديدة فى الميركاتو المقبل.

حسام أشرف

يتواجد حسام أشرف مهاجم الزمالك المعار إلى بلدية المحلة على رأس هؤلاء اللاعبين الذين رحب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق بعودتهم فى الميركاتو الصيفى، بعد تقديمه مستوى جيدا مع فريقه خطف به البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار وتسجيله 12 هدفاً حتى الآن جعلته ينافس على لقب الهداف هذا الموسم.

أحمد محمود

يلعب أحمد محمود طهير أيمن الزمالك المعار إلى الجونة فى مركز الظهير الأيمن وكان قد خرج على سبيل الإعارة من النادى الأبيض لصفوف الفريق الساحلى خلال الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم 2023/2024.

وقدم أحمد محمود لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الجونة مستويات مميزة في المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري، وهو ما جعل جماهير القلعة البيضاء تنادى بعودته إلى الفريق مرة أخرى لدعم صفوف الفريق.

حمدى علاء

يعد حمدى علاء لاعب الزمالك المعار إلى فريق سموحة أحد المواهب الشابة التى تشغل مركز "وسط الملعب"، ويقدم مستوى جيداً مع الفريق السكندرى، حيث شارك فى العديد من المباريات وعلى الرغم من عدم تسجيله أي اهداف إلا أنه عنصراً مهم مع الفريق، وبات مرشحا للعودة إلى القلعة البيضاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة