الإسماعيلي يغلق ملف المفاوضات مع ثلاثى الدراويش لتجديد عقودهم

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:21 م
الإسماعيلي يغلق ملف المفاوضات مع ثلاثى الدراويش لتجديد عقودهم الاسماعيلي
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو فريق الإسماعيلى، غلق باب المفاوضات مع الثلاثى محمد فوزى ومحمد دسوقى ومحمد مخلوف لتجديد عقودهم مع الفريق، التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى.

وعرض مسئولو الإسماعيلى على الثلاثى التجديد مقابل 3 ملايين جنيه للموسم الواحد، إلا أن اللاعبين تمسكوا بالحصول على 6 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، وهو المبلغ الذى يرفض مسئولو الإسماعيلى تلبيته بسبب الظروف المادية التى يعانى منها النادى.

وأجل مسئولو الإسماعيلى الحديث مع اللاعبين فى هذا التوقيت، وترك اللاعبين لنهاية الموسم، للتركيز مع الفريق فى المباريات الأربعة الأخيرة فى بطولة الدورى.

حقق فريق الإسماعيلى فوزا كبيرا على فريق أبو حماد برباعية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الخميس، فى إطار استعداد الدراويش لمواجهة الجونة المقرر لها 22 يوليو الجارى في الدوري.

سجل أهداف الإسماعيلي كل من حسن صابر وأحمد محسن وأحمد وجيه، بالإضافة إلى هدف عكسي من مدافع أبو حماد، فى المباراة التي شهدت مشاركة اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسى للاطمئنان على جاهزيتهم.

واتفق مسئولو النادى الإسماعيلى على خوض مباراة ودية ثانية أمام نظيره القناة، وديا يوم 16 يوليو الجاري، على استاد الإسماعيلية.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الجونة فى الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دورى nile المقرر لها يوم 22 يوليو الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة