الفرح النهارده.. 100 مليون جنيه إسترليني تكلفة حفل زفاف نجل أغنى رجل بأسيا

الجمعة، 12 يوليو 2024 10:00 ص
الفرح النهارده.. 100 مليون جنيه إسترليني تكلفة حفل زفاف نجل أغنى رجل بأسيا نجل أغنى رجل فى أسيا وخطيبته بحفل سابق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني اليوم بحفل زفافه، ومن المقرر أن يحضره عدد من المشاهير، مثل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، التي وصلت إلى مومباي برفقنة شقيقتها كلوي، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وارتدت كيم كارداشيان فستانًا بدون حمالة صدر ومصمم بفتحة رقبة على شكل هالتر وفتحة صدر منخفضة، وكانت تلوح لمعجبيها، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية سوداء كبيرة الحجم، وربطت شعرها الداكن على هيئة كعكة، بينما ارتدت كلوي ملابس غير رسمية مكونة من قميص قصير أبيض وبنطلون جينز أزرق فاتح اللون، وقلادتين مكونتين من طبقتين ونظارة شمسية وحقيبة Hermès Birkin كبيرة.

ومن المقرر أن يحتفل أنانت وخطيبته راديكا ميرشانت، بزفافهما يوم الجمعة، بعد أشهر من الاحتفالات الباذخة، ويذكر أن الملياردير أمباني، البالغ من العمر 67 عامًا، أنفق نحو 100 مليون جنيه إسترليني على حفل الزفاف، الذى دعى إليه مجموعة من المشاهير الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، وإيفانكا ترامب، وبيل جيتس، وهيلاري كلينتون.

والجدير بالذكر أن المغنى جاستن بيبر أدى عرضًا غنائيًا في حفل ما قبل الزفاف ومن المتوقع أن تقدم أديل فقرة غنائية في حفل الاستقبال. لكن المبلغ الباهظ الذي دفعه أقل من نصف التكلفة الإجمالية التي تقدر بنحو 250 مليون جنيه إسترليني، حيث كان حفل الزفاف الباذخ في مومباي هو الأحدث في سلسلة من الأحداث البراقة التي استضافتها عائلة أمباني، وفى

شهر مارس، شهدت مدينة جامناجار غرب الهند احتفالات ما قبل الزفاف التي استمرت ثلاثة أيام، حيث قدمت ريهانا عروضًا أمام الضيوف، وحصلت على خمسة ملايين جنيه إسترليني مقابل ظهورها لمدة تسعين دقيقة.

و استأجر أمباني، سفينة سياحية فاخرة تسمى "سيليبريتي أسينت" لـ 800 ضيف الذين انطلقوا في رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط لمدة أربعة أيام واستمتعوا بعروض خاصة من نجوم مثل كاتي بيري وبيتبول وفرقة باك ستريت بويز .

ويتوفر داخل السفينة 32 مطعمًا وبارًا وصالة، بالإضافة إلى حديقة على السطح وكازينو وسبا وحمامات سباحة متعددة ومسرح كامل، ويذكر أن تواريخ الاحتفالات اختيرت من قبل كاهن هندوسي وفقًا للأيام الميمونة في خارطة ميلاد أنانت وراديكا اللذان يبلغان من العمر 29 عامًا.

وقواعد الملابس المقررة لحضور  حفل الزفاف هي الملابس الهندية التقليدية، والملابس الرسمية الهندية و ليوم السبت التالي الملابس الأنيقة الهندية، والذى تم إرسال الدعوات الشهر الماضي في صندوق أحمر مزخرف يحتوي على نموذج لمعبد فضي وهدايا وشال باشمينا مصنوع يدويًا. وتقدر تكلفة كل دعوة بنحو 7000 جنيه إسترليني.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة