جابر القرموطى: مهرجان العلمين حكاية مصرية أتولد عملاقا وسيصل للعالمية

الجمعة، 12 يوليو 2024 07:15 م
جابر القرموطى: مهرجان العلمين حكاية مصرية أتولد عملاقا وسيصل للعالمية مهرجان العلمين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "مانشيت" الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة "CBC"، تقريرًا من داخل مدينة العلمين الجديدة، لرصد مهرجان العلمين فى نسخته الثانية.

وقال جابر القرموطى : الإنجاز الأهم فى هذه المنطقة من منطقة ألغام إلى منطقة أنغام تلحق بكل ما هو اقنتصادى واستثمارى وراقى ومستوى الحياة التى ينشد إليه المواطن المصرى، وهى منطقة عمرها 70 سنة.

وأضاف جابر القرموطى أنه تم تطهير هذه المنطقة من الألغام، ولو بإيدى لأجيب عدد سكان مصر يشوف التطور الملحوظ فى هذه المنطقة، وأنا أشعر انى أغتسل، مؤكدا أن المهرجان أتولد عملاق ويستمر عملاق، وهو حكاية مصرية خالصة بأيد مصرى خالصة، وأفكار وعقول مصرية خالصة، وسنصل من هذه المنطقة للعالمية قريبا.

ولفت جابر القرموطى إلى أن هذه المنطقة تعد منطقة جذب لكثير من الاستثمارات والفنون والرياضة الأجنبية فى مختلف أنواع الرياضات، ونقدم كدولة كل ما يعنى من عمليات الجذب، وهى إحدى مدن الجيل الرابع، فلا تستهونوا بما تم وما سيتم.

وأكد جابر القرموطى أن الرئيس السيسى دائما ما يعلن بعد أن يتم الإنجاز، والتسهيلات التى تقدم فى هذه المنطقة كثيرة، منها تسهل الإجراءات والتراخيص اللازمة لإنجاز المشاريع، والرخصة الذهبية، مشيرا إلى أن هذه المنطقة عملاقة سياحيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة