لوحات فان جوخ في عرض الفن الغامر باسكتلندا وإقبال على أعمال الفنان الهولندى

الجمعة، 12 يوليو 2024 05:00 ص
لوحات فان جوخ في عرض الفن الغامر باسكتلندا وإقبال على أعمال الفنان الهولندى معرض فان جوخ
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل حدث غامر يحتفل بحياة فنسنت فان جوخ على "نطاق لم يسبق له مثيل" إلى جلاسجو عاصمة اسكتلندا حيث يبدأ معرض Beyond Van Gogh من اليوم 11 يوليو حتى الاثنين 26 أغسطس، في اسكتلندا ويرحب بعشاق الفن من جميع أنحاء اسكتلندا مع أفضل الأعمال الشهيرة التي أنجزها الفنان الهولندي الشهير.

على الرغم من تشابهه مع المعرض الذي أقيمته شركة أخرى في العاصمة قبل بضع سنوات، إلا أن هذا النوع من المعارض أبهر بالفعل أكثر من خمسة ملايين شخص في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الجنوبية.

وقد تم بالفعل شراء آلاف التذاكر للعرض مع تمديد فترة العرض الأولية لمدة ثلاثة أسابيع بسبب "الطلب الهائل" ومن السهل فهم سبب حماسة الناس، حيث ينقل الحدث الناس إلى عالم مليء بالألوان الزاهية وضربات فرشاة فان جوخ الشهيرة.

اعمال فان جوخ
اعمال فان جوخ

 

يعرض المعرض أكثر من 300 من روائع فان جوخ، مما يسمح للمعجبين والوافدين الجدد على حد سواء بتجربة إبداعاته بطريقة سحرية جديدة.

من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والموسيقى التصويرية الموسيقية المنسقة خصيصًا، تم تصميم هذا الحدث لمساعدة الأشخاص على استكشاف الفن بطريقة حديثة جديدة تعزز تأثير الأعمال الفنية الأصلية لفان جوخ.

وصف الزائرون العروض الغامرة بأنها "مذهلة للعقل" و"تخطف الأنفاس" عندما تم إطلاقها مؤخرًا في ليفربول، حيث اجتذبت الآلاف من الأشخاص خلال عطلة نهاية الأسبوع وحدها.

الفن الغامر هو شكل من أشكال التعبير الإبداعي الذي يشرك المشاهد ويحيط به بشكل فعال، ويمكن القيام به إما شخصيًا أو من خلال وسائل افتراضية. السمة المميزة للمنشآت الفنية الغامرة تكمن في قدرتها على تزويد الزوار ببيئة متعددة الحواس مصممة بدقة.

تجربة الاعمال الغامرة
تجربة الاعمال الغامرة
 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة