محافظ أسوان يستجيب لشكاوى المواطنين ويزيل حالة تعدى فورية.. صور

الجمعة، 12 يوليو 2024 03:47 م
محافظ أسوان يستجيب لشكاوى المواطنين ويزيل حالة تعدى فورية.. صور جانب من الإزالة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لنبض وشكاوى الشارع الأسوانى من التعديات، أمر اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، رئيس مركز ومدينة أسوان، سيد مدنى، بقيادة حملة للإزالة الفورية لإحدى حالات التعدى خلف مدرسة مكاوى يعقوب للغات بمنطقة حى العقاد.

جاء ذلك بعد أن تلقى المحافظ، شكوى أحد المواطنين والتى يستغيث فيها من شروع أحد الأشخاص فى القيام بالبناء والتعدى على أراضى أملاك الدولة فجر اليوم الجمعة ، وإحداث ضوضاء شديدة لمجموعة من الأشخاص الذين كانوا يقومون بتشوين كميات كبيرة من الطوب الأبيض والرمال.

وتنفيذاً لتعليمات الدكتور إسماعيل كمال، أزالت الوحدة المحلية على الفور حالة التعدى بالكامل، مع رفع التشوينات والمواد المستخدمة فى البناء، والتحفظ عليها.

وأكد محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أنه لن يكون هناك أى تهاون أو سماح من المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية لمواجهة أى حالات تعدى أولاً بأول ، مشدداً على أنه سيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على ظاهرة التعديات ، وتكثيف جهود كافة الأجهزة المعاونة بالنزول الميدانى فى الشارع لرصد أى حالات تعدى لسرعة الإزالة الفورية لها فى المهد للحفاظ على حق الدولة والشعب فى أراضيه.

إزالة التعدى
إزالة التعدى

 

المشاركون فى الحملة
المشاركون فى الحملة

 

حملة الإزالة
حملة الإزالة

 

رئيس مدينة أسوان
رئيس مدينة أسوان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة