محافظ الدقهلية يأمر بمصادرة كميات من الخبز مع شخص أثناء جولة بأجا.. فيديو

الجمعة، 12 يوليو 2024 12:08 م
محافظ الدقهلية يأمر بمصادرة كميات من الخبز مع شخص أثناء جولة بأجا.. فيديو محافظ الدقهلية خلال الجولة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بمصادرة كميات كبير من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح، وتوجه خلف الشخص الذي يحمل كمية الخبز بأحد المنازل المجاورة للمخبز، ووجه مفتش التموين باتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة بمدينة أجا تفقد خلالها المحافظ عدد من المخابز البلدية والسياحية والتقي بالمواطنين واستمع إلى آرائهم ومطالبهم وشكواهم ومدي رضائهم عن جودة الخبز المقدم لهم ، حيث تفقد اللواء مرزوق 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منهم 4 مخابز للخبز البلدي ومخبز لإنتاج الخبز السياحى.

كما أمر المحافظ مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم وشدد علي أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز إلا لأصحاب البطاقات شخصياً أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.

ووجه اللواء مرزوق باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا تحمل شهادات صحية، مشدداً علي سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز.

وكلف المحافظ، المحاسب السيد دايره بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز إلى مستحقيه ووصول الدعم لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة