مدير الحفاظ على الرقعة الزراعية بالغربية يتابع ملف إزالة التعديات

الجمعة، 12 يوليو 2024 05:07 م
مدير الحفاظ على الرقعة الزراعية بالغربية يتابع ملف إزالة التعديات جانب من الاجتماع
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور خالد أبو شادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية، الدكتور حسام راشد مدير عام الحفاظ على الرقعة الزراعية بالإدارة المركزية لحماية الأراضى بوزارة الزراعة.

وخلال الزيارة، تم المرور على الإدارة الزراعية بقطور، والتأكيد  على ضرورة التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية، ومنعها في مهدها، والحفاظ على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد حالات التعدي، وتفعيل القانون والقرارات المنظمة في هذا الشأن كما تم التشديد على ضرورة تعاون جميع أجهزة الزراعة والوحدات المحلية وباقي الجهات المعنية للتصدي لأي حالة تعدي علي الأرض الزراعية وسرعة الرد على أي متغير يتم رصده وموقفه القانوني.


وأشاد الدكتور حسام راشد، بالدور المبذول من إدارة حماية الأراضى بالمديرية والأقسام بالإدارات فى إنجاز المهام المنوطة بها، وتم خلال الزيارة الوقوف على المعوقات التى تواجه حماية الأراضى والعمل على تذليلها.


جاءت تلك الزيارة  للمتابعة المستمرة للتعديات على الأراضى الزراعية خلال فترة الاجازت والعطلات الرسمية، بحضور المهندس وائل دغمش مدير إدارة حماية الأراضي بالمديرية،  والمهندس محمد قنونه مدير عام الإدارة العامة للتعاون الزراعى ، والمهندس وليد أبوسرية مدير إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمى، والمهندس راضى عبد المحسن مدير الإدارة الزراعية بقطور، ومسؤلى حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بقطور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة