مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة

الجمعة، 12 يوليو 2024 02:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة الاهلى ضد بيراميدز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 12 - 7 - 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الأهلى ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة الـ14 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
 

الأهلي X بيراميدز – الساعة 9 مساء على قناة ONTime Sports

يتسلح المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، بالقوة الضاربة للمارد الأحمر وفي مقدمتهم محمد الشناوي الحارس الأساسي وقائد الفريق الذي لم يشارك في لقاء الطلائع الأخير من أجل إراحته بدنيًا.

كما يعول كولر على مهاجمه الهداف وسام أبو علي وثنائي خط الدفاع ، محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ، وثلاثي الوسط أكرم توفيق ومروان عطية وامام عاشور والظهيرين محمد هاني لليمين وكريم فؤاد للجبهة اليسرى. 

بينما لا يزال مارسيل كولر يتشاور مع معاونيه بشأن مركز "الجناح" يميناً ويساراً الذي يتنافس فيه السداسي ، طاهر محمد طاهر ، رضا سليم ، حسين الشحات، أحمد عبد القادر ، عمر كمال عبد الواحد والعائد من الإصابة بيرسي تاو.

في المقابل يخوص فريق بيراميدز قمة الأهلي، بكوكبة من النجوم على رأسهم هداف الفريق فيستون مايلي ورمضان صبحي ومصطفي فتحي وبلاتي توريه وفخري لاكاي. 

وحقق بيراميدز 14 انتصار تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصار متتالى فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

فاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة