موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز اليوم الجمعة 12 -7 – 2024 بالدورى المصرى

الجمعة، 12 يوليو 2024 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز اليوم الجمعة 12 -7 – 2024 بالدورى المصرى كولر
كتب فتحى الشافعى – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الجمعة، لمباراته الهامة والمصيرية أمام بيراميدز والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة، والتي ستلعب نتيجتها دورا في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري.

تعد مباراة الاهلى وبيراميدز مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

وعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 

موعد مباراة الأهلى أمام بيراميدز فى الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

 

ترتيب الأهلى وبيراميدز في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 49 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

 

نتيجة آخر ظهور للأهلى وبيراميدز في الدوري

فاز الأهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة