موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بلدية المحلة بالدوري المصري والقناة الناقلة

الجمعة، 12 يوليو 2024 01:30 م
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بلدية المحلة بالدوري المصري والقناة الناقلة فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة طلائع الجيش التى أقيمت مساء أمس الخميس على ستاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وذلك من أجل خوض مباراة جديدة بالمسابقة أمام بلدية المحلة.
ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق بلدية المحلة بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة الانتصارات المحلية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

يواجه الزمالك نظيره بلدية المحلة في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 40 هدف وتلقت شباكه 26 هدف.

فيما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 18 مباراة وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 55 هدف.

نتيجة أخر ظهور للزمالك وبلدية المحلة في الدوري


وفاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف بأخر ظهور فى المسابقة فيما خسر بلدية المحلة من المصري البورسعيدى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة