لميس الحديدى: مدينة العلمين الجديدة قاطرة التنمية بمنطقة الساحل الشمالي

السبت، 13 يوليو 2024 10:03 م
لميس الحديدى: مدينة العلمين الجديدة قاطرة التنمية بمنطقة الساحل الشمالي لميس الحديدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الإعلامية لميس الحديدى، حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة، والتى تشهد تطورًا كبيرًا وتسارعًا فى عملية الانجاز على كافة المستويات، واصفة إياها بـ "لؤلؤة  الساحل الشمالي".

وقالت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة اون: "مدينة العلمين الجديدة قاطرة التنمية على هذا الساحل.. كنا هنا منذ ثلاث سنوات وتصادف  وجودنا يوم 13 يوليو 2021.. واليوم نتواجد في نفس التوقيت ونعود للمدينة حتى نرى ماذا حدث في البناء والتنمية والابراج والوحدات السكنية والمناطق الترفيهية".

تابعت الإعلامية لميس الحديدى: "الهواء رائع فى العلمين الجديدة وشاطئ العلمين من أجمل شواطئ الدنيا والمنطقة شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية وتشهد حركة قوية للسياحة خلال الأيام الحالية بالتزامن مع مهرجان العلمين الجديدة".

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة