محافظ أسيوط يتفقد انتظام العمل بمستشفى البداري المركزى فجرا

السبت، 13 يوليو 2024 09:09 ص
محافظ أسيوط يتفقد انتظام العمل بمستشفى البداري المركزى فجرا محافظ أسيوط يتفقد فجرا مستشفى البداري المركزى
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، في الثالثة فجرًا، سير العمل بمستشفى البداري المركزي للوقوف على حجم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالورديات المسائية والأقسام، وذلك في إطار متابعته الميدانية الدورية للقطاع الصحي لضمان انتظام العمل بالمستشفيات، وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين.

وفاجأ محافظ أسيوط العاملين بالمستشفى للتعرف على الخدمة الطبية الحقيقية التي تقدم للمرضى، ومتابعة سير العمل، وتفقد الأقسام المختلفة منها الاستقبال العام والطوارئ كما تفقد صيدلية المستشفى للاطمئنان على توافر الأدوية وتفقد أيضا وحدة عناية القلب ووحدة الإطفال المبسترين التي تضم 19 حضانة أطفال وبنك الدم للاطمئنان على مخزون أكياس الدم بالمستشفى.

وخلال تفقده تحاور المحافظ مع المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم ومدى توافر الأدوية والأطقم الطبية على مدار اليوم موجهًا بالاهتما بنظافة المستشفى مؤكدًا لهم أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار.

وشملت جولة اللواء دكتور هشام أبوالنصر، المرور على المستشفى الجديد الذي يجري إنشائه بجوار المستشفى القديم ويتكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية على مساحة 600 متر وتم البدء في إنشاؤه منذ 7 أسهر وتبلغ مدة التنفيذ 12 شهرًا فضلا عن تطوير قسم العناية المركزة والاستقبال بالمستشفى القديم وذلك ضمن خطة الإحلال والتجديد للمستشفيات المركزية لتصبح مستشفيات نموذجية.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة البداري بالاهتمام بالنظافة العامة للشوارع ورفع الاشغالات بصفة دورية وصيانة كشافات الإنارة على الطرق وتركيب الكشافات الجديدة التي تم تسليمها للمراكز مؤخرًا والتواصل مع المواطنين ميدانيًا لحل كافة مشاكلهم.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة