مناقشات دامت 6 ساعات اليوم بين لجنة دراسة برنامج الحكومة وهؤلاء الوزراء

السبت، 13 يوليو 2024 05:09 م
مناقشات دامت 6 ساعات اليوم بين لجنة دراسة برنامج الحكومة وهؤلاء الوزراء جانب من اجتماع اللجنة الخاصة بدراسة برنامج الحكومة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منذ قليل أعمال الاجتماع السادس للجنة الخاصة بدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، والذي استعرض خلاله وزراء (التعليم العالي والبحث العلمي، التربية والتعليم والتعليم الفني، العمل) بيانات البرامج الخاصة بوزاراتهم، وذلك بعد مناقشات استمرت لمدة 6 ساعات.

وشهدت المناقشات قيام الوزراء بتوضيح رؤيتهم وخططهم لعمل كل وزارة، فيما دارت مناقشات موسعة ومستفيضة بين النواب والوزراء المعنيين خلال اجتماع اللجنة، عكست وجود تقارب كبير في الرؤى المطروحة من الجانبين، والحرص الكامل على النهوض بالدولة في قطاعاتهم من أجل مصلحة الوطن والمواطنين.


ومن جانبه ، أكد المستشار أحمد سعدالدين، رئيس اللجنة الخاصة، على أهمية ما دار من مناقشات بين النواب والوزراء المعنيين خلال اجتماعات اللجنة ، مؤكداً على وجود تقارب كبير في الرؤى المطروحة  من الجانبين، مما يؤكد الحرص الكامل على النهوض بالدولة في كافة القطاعات.

جدير بالذكر أن اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تضم نحو 42 نائباً  وهم: النائب محمد أبو العينين وكيل المجلس، ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة