5 علامات إن الكراش شايفاك صديق بس.. اعرفها قبل ما تسمع كلمة خلينا أصحاب

السبت، 13 يوليو 2024 11:00 ص
5 علامات إن الكراش شايفاك صديق بس.. اعرفها قبل ما تسمع كلمة خلينا أصحاب رجل وامرأة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من العلاقات التي تستمر لمدة طويلة دون أن يستطيع الطرفان التعبير عن حبهما، ولكن التصرفات والتعاملات الاجتماعية والعامة وطريقة التعامل بينهما وبين بعضهما تؤكد أن هناك مشاعر حب، سوف تتطور إلى زواج. ولكن هناك من يعيش قصة حب مع شخص دون الاعتراف على أمل أنه يحبه ويبادله المشاعر، لكن دون إفصاح، ويفاجأ أحد الطرفين بأنه حب من طرف واحد، وأن الطرف الآخر يتعامل معه كمجرد صديق مقرب ليس إلا، أو يضعه فقط في "الفرندزون"، لذا نستعرض بعض العلامات الخفية التي تشير أن من تحبه لا يراك إلا صديقاً، وذلك وفقا لما نشرة موقع "hackspirit".

رجل وامرأة يشربون القهوة
رجل وامرأة يشربان القهوة

لا يغازلك

هناك فرق بسيط عندما يراك الشخص الذي تهتم به أكثر من مجرد صديق، فهو غالبا ما يبذل قصارى جهده لمغازلتك، حتى عندما لا يكون ذلك ضرورياً، ولكن إذا غاب الغزل قد يكون هذا علامة على أنه ينظر إليك كصديق فقط.

يشاركك مغامراته العاطفية

عندما يكون شخص ما مهتما بك عاطفيا، فإنه يميل إلى تجنب مناقشة اهتمامات رومانسية أخرى أو علاقات سابقة، وذلك لأنه لا يريد إعطاء الانطباع بأنه غير متاح أو مهتم بشخص آخر، أما إذا كان الشخص الذي تهتم به يناقش بانتظام الأشياء التي يحبها أو مواعيده الغرامية أو حتى يطلب منك نصيحة بشأن العلاقة، فقد يكون هذا علامة على أنه يراك كصديق موثوق به وليس شريكاً رومانسياً محتملاً.

رجل وامرأة
رجل وامرأة

 

يشعر بالراحة لا بالحماس

عادة ما يكون على طبيعته، ويشعر بالراحة التامة معك، ولكن لا يوجد حماس في تفاعلاته معك، هذه علامة خفية ولكنها مهمة على أن هذا الشخص قد يراك كصديق فقط، فعندما يكون شخص ما مهتماً عاطفياً، فإنه عادة ما يظهر مستوى من الحماس في تفاعلاته معنا، قد يبدأ في التواصل معنا بشكل متكرر، أو يظهر المزيد من الحماس أثناء المحادثات، وإذا لم يظهر الشخص الذي تهتم به هذا السلوك ويبدو مرتاحاً تماماً معك، دون أي تلميح للحماس، فقد يكون هذا علامة الفريندزون على أنه ينظر إليك كصديق وليس اهتماماً رومانسياً.

لا يبذل جهداً إضافياً

إذا كان الشخص الذي تهتم به يعاملك تماما كما يعامل أي شخص آخر، دون أي جهد أو اعتبار إضافي، وإذا لم يبذل جهداً إضافياً لجعلك تشعر بأنك مميز عن أصدقائه الآخرين، فقد يكون ذلك لأنه لا يراك بشكل رومانسي.

رجل يتحدث
رجل يتحدث

لا يغار عليك

الغيرة ليست عادة صحية في العلاقة، ولكن القليل منها أمر طبيعي عندما يكون لدى شخص ما مشاعر رومانسية تجاهك، إذا لاحظت أن الشخص الذي تهتم به لا يبدو منزعجاً عندما تتحدث عن أشخاص آخرين أو عندما تقضي وقتا مع الآخرين، فقد يكون هذا علامة على أنه يراك كصديق فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة