أخبار مصر.. مصر تدين بأشد العبارات الغارات الإسرائيلية على منطقة المواصي

السبت، 13 يوليو 2024 06:00 م
أخبار مصر.. مصر تدين بأشد العبارات الغارات الإسرائيلية على منطقة المواصي وزارة الخارجية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها إدانة مصر بأشد العبارات الغارات الإسرائيلية على منطقة المواصى غرب خان يونس، واعتماد كاف 6 ملاعب مصرية لاستضافة الأندية فى المسابقات الأفريقية..

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..
 

قرينة رئيس صربيا: يسعدنى للغاية أن ألتقى بصديقتى المقربة السيدة انتصار السيسى
 

أعربت تمارا فوتشيتش، قرينة الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، والسيدة الأولى لجمهورية صربيا، عن سعادتها لزيارة مصر، ولقاءها بالسيدة انتصار السيسي.

كاف يعتمد 6 ملاعب مصرية لاستضافة الأندية فى المسابقات الأفريقية
 

حصلت 6 ملاعب مصرية على اعتماد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من أجل استضافة مباريات الأندية المصرية فى مسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، خلال الموسم الجديد 2024 - 2025.

رسائل الرئيس السيسى فى مؤتمر صحفى مع نظيره الصربى .. إنفوجراف
 

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته البالغة باستقبال رئيس جمهورية صربيا "ألكسندر فوتشيتش" والوفد المرافق له فى مصر فى زيارة هى الأولى من نوعها منذ 15 عامًا بما يعكس الرغبة المشتركة فى تعزيز الصداقة التاريخية بين بلدينا الممتدة منذ بدء علاقاتهما الدبلوماسية عام 1908 والتعاون الممتد فى الأطر متعددة الأطراف من خلال دورهما البارز فى تأسيس حركة عدم الانحياز.

خارجية فلسطين: جرائم الاحتلال دليل جديد أن حرب إسرائيل على المدنيين الفلسطينيين
 

قالت الخارجية الفلسطينية أن الجرائم التى يرتكبها الاحتلال دليل جديد يؤكد أن حرب إسرائيل المعلنة هى على المدنيين الفلسطينيين، وتطالب الدول التى ما زالت تدعم إسرائيل فى حربها بالضغط عليها لإنهاء حرب الإبادة الجماعية التى يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى
 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلى والزمالك، فى السعودية والمقرر لها 27 سبتمبر المقبل، ويشارك فيها الأهلي، باعتباره بطلا لدورى أبطال أفريقيا والزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية.

لأول مرة.. وزير الأوقاف يقرر صرف إعانة عاجلة لأسرة الإمام أو العامل المتوفى
 

توجه الدكتور أسامة السيد الأزهرى وزير الأوقاف بخالص العزاء لأسرة الشيخ السيد عبد التواب محمد أبو عرب - إمام وخطيب بمديرية أوقاف الفيوم المتوفى أمس الجمعة سائلًا الله (عز وجل) أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ووجه وزير الأوقاف مديرية أوقاف الفيوم بتقديم واجب العزاء نيابة عنه.

مصدر رفيع المستوى لـ"القاهرة الإخبارية": لا تزال إسرائيل تمارس سياسات تؤدى إلى مزيد من التصعيد
 

أفاد مصدر رفيع المستوى فى تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية أنه لا تزال إسرائيل تمارس سياسات تؤدى إلى مزيد من التصعيد وهو ما سيكون له عواقب وخيمة على المنطقة كلها.

المغنى الأمريكى الشهير جيسون ديرولو يزور الأهرامات
 

استقبلت منطقة أهرامات الجيزة، اليوم المغنى الأمريكى الشهير جيسون ديرولو Jason Derulo، وذلك على هامش زيارته الحاليه لمصر لإحياء حفل غنائى بالساحل الشمالي، وكان فى استقباله أشرف محى مدير عام منطقة آثار الهرم.

مصر تدين بأشد العبارات الغارات الإسرائيلية على منطقة المواصى غرب خان يونس
 

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات فى بيان صادر عن وزارة الخارجية والهجرة اليوم السبت، قصف إسرائيل منطقة المواصي غرب خان يونس المليئة بالنازحين، بما أدى لإستشهاد وإصابة العشرات من المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.

صحيفة جنوب أفريقية: الأهلى يتخلص من ديانج لضم موكوينا لاعب صن داونز
 

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى وافق على رحيل المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق من أجل ضم الجنوب أفريقى تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لجنة دراسة برنامج الحكومة: المناقشات تؤكد حرص النواب والوزراء على الوطن والمواطن
 

أكد المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول المجلس ورئيس اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة في- تصريحات صحفية لليوم السابع أن الاجتماعات المكثفة للجنة على مدار أيام عملها شهدت نقاشات موضوعية هادفة بين النواب والوزراء المعنيين بما يؤكد وجود تقارب كبير فى الرؤى المطروحة من الجانبين، ويعكس حرص النواب والحكومة على مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق مزيداً من التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل النهوض بالدولة فى كافة القطاعات لمواجهة التحديات الإقليمية وحل الأزمة الاقتصادية.

نجاحات مبادرة "ابدأ" لتعزيز الشراكات مع كبار المصنعين "فيديو"
 

تهدف المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" لتعزيز الشراكات مع كبار المصنعين سواء كانت المشروعات قائمة وترغب فى تطوير أنشطتها أو مشروعات جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة