أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. المنظمات الفلسطينية: مصر أولى الدول التي قدمت المساعدات إلى غزة.. الأونروا تحذر من تفاقم الوضع المأساوي لسكان القطاع.. ومصرع وإصابة 152 طالبا في انهيار مدرسة بنيجيريا

السبت، 13 يوليو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. المنظمات الفلسطينية: مصر أولى الدول التي قدمت المساعدات إلى غزة.. الأونروا تحذر من تفاقم الوضع المأساوي لسكان القطاع.. ومصرع وإصابة 152 طالبا في انهيار مدرسة بنيجيريا أطفال غزة- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

منظمات فلسطينية: مصر أولى الدول التي قدمت المساعدات الإنسانية إلى غزة

أكد مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية أمجد الشوا، أن مصر من أوائل الدول التي قدمت المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين داخل قطاع غزة، منذ بدء الحرب، رغم القيود التي فرضها الاحتلال الإسرائيلي على إدخالها.

حذر فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" من تفاقم الوضع المأساوي للسكان في قطاع غزة.

اليابان تدرس الاعتراف بدولة فلسطين وتدعم حل الدولتين

أعلنت اليابان أنها ستقوم بتقييم شامل للاعتراف بدولة فلسطين، مع الأخذ في الاعتبار "تقدم عملية السلام في الشرق الأوسط"، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

الأرجنتين تصنف حركة حماس كمنظمة إرهابية وتجمد أصولها المالية

صنفت الأرجنتين حركة حماس كمنظمة إرهابية، وأمرت بتجميد الأصول المالية للحركة الفلسطينية.

مصرع 22 طالبا وإصابة 130 أخرين جراء انهيار مبنى مدرسة في نيجيريا

لقي 22 طالبا مصرعهم فيما أصيب أكثر من 130 آخرين؛ إثر انهيار مبنى إحدى المدارس في ولاية "بلاتيو" الواقعة وسط نيجيريا.

أعلنت القوات البحرية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، اليوم /السبت/، أن روسيا تحتفظ بخمس سفن حربية في البحر المتوسط وبحر آزوف.

 
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" أن قواتها دمرت ثلاث طائرات مسيرة تابعة للحوثيين في منطقة تسيطر عليها في اليمن.

إصابة 12 طالبا جراء انهيار شرفة مبنى مدرسة في الهند

أصيب 12 طالبا على الأقل؛ إثر انهيار شرفة مبنى إحدى المدارس الخاصة المؤلفة من طابقين في مقاطعة "مادبورا" بولاية "بيهار" الهندية.
 
تفوق على حفل الأوسكار.. عدد مشاهدى مؤتمر بايدن الصحفى تجاوز 23 مليون

قالت صحيفة نيويورك تايمز، إن الأسئلة المتعلقة بعمر الرئيس الأمريكى جو بايدن ولياقته الذهنية للمنصب قد استحوذت على اهتمام الأمريكيين، حتى أن أكثر من 23 مليون شخص، وهو أكبر من الجمهور الذى شاهد حفل جوائز الأوسكار هذا العام، قد جلس أمام الشاشات مساء الخميس لمشاهدة  أداء بايدن فى أول مؤتمر صحفى مباشر له منذ أدائه السىء فى مناظرته الرئاسية امام الرئيس السابق دونالد ترامب الشهر الماضى.

قضت محكمة في الإكوادور بسجن خمسة أشخاص لهم صلة بأكبر العصابات الإجرامية، وذلك لإدانتهم في اتهامات تتعلق بقتل المرشح الرئاسي فرناندو فيلافيسينسيو خلال حملة انتخابية العام الماضي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة