استمرار تأهيل سيف الجزيرى والزنارى في مران الزمالك

السبت، 13 يوليو 2024 08:48 م
استمرار تأهيل سيف الجزيرى والزنارى في مران الزمالك سيف الجزيرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري.

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعب بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وفي نفس السياق، واصل مصطفى الزناري مدافع الفريق، البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الطبي، للتعافي من الإصابة التي كان يعاني منها، بمزق في العضلة الخلفية.

وأدى "الزناري" مجموعة من التدريبات التأهيلية، ضمن المرحلة الأخيرة التي يخضع لها في الفترة الحالية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن "الزناري" يؤدي حالياً المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، وحالته في تحسن مستمر.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن "الزناري" سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة، بعد الاطمئنان على تعافيه وجاهزيته بالشكل الأمثل.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية واستشفائية داخل في صالة الجيمانيزيوم، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة