تباين آراء طلاب الثانوية العامة فى المنوفية حول امتحان التفاضل والتكامل.. فيديو

السبت، 13 يوليو 2024 11:25 ص
تباين آراء طلاب الثانوية العامة فى المنوفية حول امتحان التفاضل والتكامل.. فيديو طلاب الثانوية العامة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة شعبة علمى رياضة بمحافظة المنوفية، عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة التفاضل والتكامل.

وأكد أحمد محمود طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة علمى رياضة بمحافظة المنوفية ، أن امتحان مادة التفاضل والتكامل اليوم جاء سهل وفى مستوى الطالب المتوسط.

وقالت رانيا محمد طالب بالصف الثالث الثانوى شعبة علمى رياضة بمحافظة المنوفية، إن امتحان مادة التفاضل والتكامل اليوم، احتوى على بعض الأسئلة فى غاية الصعوبة.

وتابع اليوم السبت 2024/7/13 ، محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، غرفة عمليات الثانوية العامة بديوان  عام المديرية، بحضور جميع المعنيين وأعضاء الغرفة ، حيث يؤدي طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة الرياضيات البحتة ( تفاضل وتكامل).

وطلاب مدارس STEM اختبار الاستعداد لقبول الجامعات ( لغة أجنبية ثانية) ، مقاييس المفاهيم(اللغة الأجنبيّة الثانية ) لشعبتي العلوم والرياضيات ،وطلاب مدارس المكفوفين في مادة ( تاريخ ) ورقة أولى.

وأكد الفولي أن غرفة العمليات المحلية بديوان المديرية في حالة انعقاد دائم على مدار الساعة للاطمئنان على انتظام العمل داخل جميع اللجان على مستوى محافظة المنوفية .

وأكد أن الغرفة تتواصل على مدار الساعة مع كافة غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر لتلقي أية بلاغات أو شكاوى طارئة لحلها فورا .

وأضاف أنه تم التأكد من انتظام سير الامتحانات في كافة اللجان، والتأكد من توزيع وتسليم أوراق الامتحانات، وضمان وصولها في مواعيدها المحددة، كما أشار إلي التنسيق الكامل مع الجهات الأمنية ومديرية الصحة في تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية مؤكدا علي عدم وجود ما يعكر صفو الامتحانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة