تكريم المتميزين بالدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول بالإسكندرية

السبت، 13 يوليو 2024 12:43 ص
تكريم المتميزين بالدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول بالإسكندرية جانب من حفل التكريم فى الإسكندرية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة تحكيم الدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول باسم الفنان صبرى فواز عن قائمة الجوائز في العروض المسرحية، ضمت لجنة تحكيم الملتقى الفنانة نورهان شعيب، الفنانة هبة حسن، الإعلامي الفنان الدكتور إبراهيم الكرداني، الكاتبة والمخرجة المسرحية منى مجدلانى.


بينما فاز فى قائمة الجوائز للدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول ممثل أول: إبراهيم جوصم، ممثل ثاني: عبد الرحمن رحماني، ممثلة أولى: يوستينا عادل، ممثلة ثانية: مي خميس، أفضل تأليف لعرض مسرحي: يوستينا عماد، أفضل إخراج لعرض: المخرج رامز السيد، أفضل عمل جماعي لعرض يا أنا يا هما، أفضل مشهد مسرحي: لعرض العقد، جوائز التميز، جائزة التميز في التأليف: محمد ناصر، جائزة التميز في الإخراج لعرض العمارة للمخرجة يوستينا عماد، جوائز التميز في التمثيل: عز مجدي، ندى سعيد، يوستينا عماد، مارينا مجدي، مريم سامي، جائزة التميز لمشهد: هاني وبيت الزلبان.

وكرمت إدارة ملتقى جوانا للمشهد الأول في دورته الأولى الفنان صبري فواز عن مجمل أعماله الفنية. وصرح الفنان مصطفى فتوح رئيس الملتقى أن تكريم الفنان صبري فواز يأتي تقديرا لمسيرته الفنية في مختلف الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزه، الفنان صبري فواز خريج قسم المسرح جامعة الإسكندرية، ومنه إنطلق لمسيرة فنية متميزة بتنوع أدوارها، تتفق مع مبدأ الملتقى في تبني الفنانين الشباب ودعم موهبتهم بفتح أبواب الفرص الحقيقية التي تضعهم على أول الطريق وهذا يتضح جيدا في أعماله الفنية.

وفي كلمته قال الفنان صبري فواز: إنني أتشرف بتكريمي في الدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول، صاحب الفكرة الرائدة والدعم الإيجابي ليكون نافذة ومتنفس حقيقي للمواهب.

أضاف فواز خلال مهرجان جوانا للمشهد الأول في دورته الأولى أن هناك علاقة قوية تربطني بالمواهب السكندرية وبمدينة الإسكندرية، المدينة التي شهدت بداياتي الفنية وإحتضنت أجمل ذكريات شبابي، منذ دراستي في قسم المسرح بجامعة الإسكندرية وإلى اليوم، فرأيت نجاح لتجارب كثيرة كانت تحتاج فقط للدعم لتبدأ مسيرة فنية ممتزجة بالفن والشغف.

كما أوضح قائلاً: إنني أشعر أن تواجدي الحالي في الإسكندرية بمثابة الفرصة لرد الجميل للمدينة التي منحتني الكثير، فدعمنا للمواهب الشابة المستحقة ليس إختيارا ولكن هذا واجب علينا بأن نطورهم بخبراتنا وندعمهم بفرص التشجيع لأن الأعمال الفنية دائما بحاجة للتجديد بروح الشباب والمواهب الحقيقية، ودعا فواز الفنانين والمبدعين وأصحاب الخبرات إلى المساهمة فى رد الجميل وإبراز دور الفن فى خدمة القضايا الإنسانية والمجتمعية.

جانب من حفل تكريم المتميزين بالدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول بالإسكندرية
جانب من حفل تكريم المتميزين بالدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول بالإسكندرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة