سلاح الجو الروسي يستهدف مصنعا لإنتاج المتفجرات ومحطة رادار تابعة لأوكرانيا

السبت، 13 يوليو 2024 04:07 م
سلاح الجو الروسي يستهدف مصنعا لإنتاج المتفجرات ومحطة رادار تابعة لأوكرانيا سوخوي روسية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، بأن القوات الروسية والمدفعية التابعة لها استهدفت مصنعًا للمتفجرات الأوكرانية وأهدافًا أخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية.


وأضافت الدفاع الروسية في بيانها اليومي واوردته وكالة "سبوتنك": "دمر الطيران العملياتي التكتيكي والمركبات الجوية من دون طيار والقوات الصاروخية والمدفعية التابعة للقوات المسلحة الروسية، محطة رادار "بي-18"، وأصابت أيضًا مصنعًا لإنتاج المتفجرات، واستهدفت القوى العاملة والمعدات العسكرية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في 136 منطقة".


وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن منظومات الدفاع الجوي الروسية أسقطت، خلال الـ24 ساعة الماضية، صاروخين من طراز "أتاكمز" و6 أخرى من طراز "هيمارس"، بالإضافة إلى صاروخ موجه مضاد للطائرات من طراز "إس-200" و17 طائرة مسيّرة جميعها تابعة لنظام كييف.


وجاء في تقرير الوزارة اليومي، حول سير العملية العسكرية الخاصة، أنه "خلال 24 ساعة أسقطت أنظمة الدفاع الجوي: صاروخين تكتيكيين تشغيليين من طراز "أتاكمز" وصاروخا موجها مضادا للطائرات من طراز "إس-200" تم تحويله لإطلاق النار على أهداف أرضية، وستة صواريخ "هيمارس" أمريكية الصنع و17 مركبة جوية دون طيار".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة