طلعت يوسف يجتمع اليوم مع مسئولي مودرن سبورت لحسم مصيره

السبت، 13 يوليو 2024 12:30 م
طلعت يوسف يجتمع اليوم مع مسئولي مودرن سبورت لحسم مصيره طلعت يوسف
كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجتمع طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مودرن سبورت، اليوم السبت، مع مسؤولي النادي، وذلك لرسم ملامح الفترة المقبلة، وذلك في ظل حالة عدم الاستقرار الإداري بالنادي خلال الأيام الأخيرة.

ويرغب طلعت يوسف فى الاستمرار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد تحسن نتائج مودرن سبورت تحت قيادته وتقدم الفريق إلى المركز الرابع في مسابقة الدوري.

ويبدأ فريق الكرة الأول بنادي مودرن سبورت استعداداته اليوم لمواجهة النادي الأهلي، في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل 16 يوليو في مباراة الجولة 17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

وكان مودرن سبورت قد تغلب في المباراة الماضية على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في أول لقاء رسمي للفريق بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وودع أحمد رفعت عالمنا فجر السبت الماضي، بعد تدهور حالته الصحية على أثر تعرضه لأزمة مفاجئة في مباراة الاتحاد السكندري مارس الماضي، حيث توقف قلبه بشكل مفاجئ وسقط على أرض الملعب دون تدخل.

ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز في 12 لقاء وتعادل في مثلهم، وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 21.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة