طنطا يعلن الحداد 3 أيام على روح بطلة السباحة شذي نجم

السبت، 13 يوليو 2024 07:14 م
طنطا يعلن الحداد 3 أيام على روح بطلة السباحة شذي نجم شذي نجم
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي، برئاسة المحاسب فايز عريبي، تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي، وإعلان الحداد لمدة ثلاثة إيام، حداداً على بطلة السباحة في النادي شذي نجم التى وافتها المنية ظهر اليوم. 

وكان مجلس الإدارة لنادى طنطا وأسرة النشاط الرياضي قد نعت بطلة النادي والتي لازمت فراش المرض قرابة الشهرين بعد تعرضها لحالة توقف في القلب بشكل مفاجئ، ورغم محاولات إسعافها ونقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، ورغم المحاولات الطبية إلا أنها فارقت الحباة. 

وتوفيت اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي للسباحة اليوم، السبت، بعد صراع مع المرض. ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أسرة الرياضة والسباحة المصرية فى وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية المصرية واتحاد السباحة.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية، داعين الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وأسرتها الصبر والسلوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة