مدرب بيراميدز: خسرنا الشوط الأول أمام الأهلى وأتوقع فقدانه للنقاط

السبت، 13 يوليو 2024 12:39 ص
مدرب بيراميدز: خسرنا الشوط الأول أمام الأهلى وأتوقع فقدانه للنقاط كرونسلاف يورتشيتش
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفنى لفريق بيراميدز، أن فريقه قدم مباراة جيدة، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم فى المباراة أمام الأهلى، إلا إن الخبرة كان لها عامل كبير وساهمت فى حسم اللقاء لصالح المارد الأحمر.

وقال مدرب بيراميدز فى المؤتمر الصحفى: "لعبنا الكرة التي اعتدنا عليها أمام الأهلى، وأهدرنا العديد من الفرص والخبرة هى التى حسمت اللقاء، وفخور بلاعبى فريقي لأنهم أبطال".

وأضاف يورتشيتش، إنه لا يحب أن يسمع كلمة "هاردلك" وإنه طوال الفترة الماضية لم يسمعها على الإطلاق، مشيرًا إلى أن الدورى لم يُحسم، وهذه المباراة هي الشوط الأول أمام الأهلى، وسيكون هناك شوط ثان بعد 10 أيام، وأعتقد أن الأهلى سيخسر نقاطا فى مبارياته المتبقية بالدورى، وأنا مؤمن بفريقي واللاعبين، وهذه طريقتى وسأكمل بها حتى النهاية.

وقد حقق فريق الأهلي فوزاً مثيراً على بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز، سجل أهداف الأهلي، وسام أبو علي (هدفين) ومحمد مجدي أفشة، فيما سجل هدفي بيراميدز، فيستون ماييلي وأحمد سامي.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 60 نقطة جمعها من 24 مباراة ويبقي في المركز الثاني، فيما تجمّد رصيد بيراميدز عند 68 نقطة جمعها من 28 مباراة.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، حينما خسر من سيراميكا بثنائية نظيفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة