مدير شباب القليوبية يحيل أحد العاملين للشؤون القانونية لتغيبه عن العمل

السبت، 13 يوليو 2024 02:40 م
مدير شباب القليوبية يحيل أحد العاملين للشؤون القانونية لتغيبه عن العمل الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، جولة مفاجئة لعدد من مراكز الشباب بإدارتي شباب بنها وطوخ، والتي أسفرت عن إحالة أحد العاملين بمركز شباب كفر الحصة للشئون القانونية للتحقيق نظرا لتغيبه عن العمل في الأوقات الرسمية. 

شملت المتابعة الميدانية المفاجأة  لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مركز شباب الحدادين ومركز شباب كفر علوان التابعة لإدارة شباب طوخ، ومركز شباب كفر الحصة ومركز شباب عزيز وبدوي التابعين لإدارة شباب بنها.

تهدف المتابعة المفاجأة للتحقق من انضباط العاملين بالمراكز والتأكد من تقديم الخدمات للمترددين، والتأكيد على التزام المراكز بالإجراءات الخاصة بتأمين الملاعب وصالات ممارسة الأنشطة وتقديم خدمات رياضية وشبابية للنشء والشباب.

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بالمتابعات الميدانية والتحقق من التزام العاملين وتقديم الخدمات للجمهور في إطار رؤية واستراتيجية الوزارة، مشيرا إلى تكليف مدير إدارة شباب طوخ ومدير إدارة شباب بنها بمتابعة المراكز التي تمت متابعتها للتأكيد على تلافي الملاحظات التي شملتها المتابعة الميدانية لوكيل الوزارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة