من دبي إلى ساوث ميد .. افتتاح "كيما بيتش" منتصف يوليو بالتعاون بين "طلعت مصطفى" و"ريكاس" للضيافة

السبت، 13 يوليو 2024 01:24 م
من دبي إلى ساوث ميد .. افتتاح "كيما بيتش" منتصف يوليو بالتعاون بين "طلعت مصطفى" و"ريكاس" للضيافة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن توقيع شراكة مع مجموعة "ريكاس" العالمية ، الشركة الرائدة في مجال الضيافة ، لافتتاح "كيما بيتش/ Kyma Beach" في مشروع "ساوث ميد" بالساحل الشمالي الغربي، أحدث مشروعات المجموعة .


وسيتم افتتاح "كيما بيتش" في منتصف يوليو الجاري، والذي تم تصميمه وفق أعلى معايير الضيافة ، على غرار "كيما بيتش" الموجود في قلب جزيرة بالم جميرا في دبي . وسيكون "كيما بيتش – ساوث ميد" وجهة استثنائية لعشاق المأكولات اليونانية مع إطلالة جديدة ومتميزة على ساحل البحر المتوسط .

وأكدت طلعت مصطفى أن "كيما بيتش" سيستضيف العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض المتنوعة لتوفير تجربة فريدة في عالم الترفيه في أجواء ساحلية متميزة، مع تقديم تجارب طعام استثنائية تجمع بين الإبداع والجودة والأناقة.

يُشار إلى أن مجموعة "ريكاس" للضيافة واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال إدارة المطاعم والمقاهي ، مقرها الرئيسي في دبي ، وتمتلك مجموعة من أرقى وأفخم المطاعم، تقدم قائمة متنوعة بين المأكولات الفرنسية والبرتغالية واليابانية والشرق أوسطية. ومن بين المطاعم التي تمتلكها مجموعة ريكاس، مطعم لاكانتين دو فوبورج La Cantine du Faubourg  الشهير في العاصمة الفرنسية باريس. ومن أشهر مطاعم "ريكاس" في منطقة الشرق الأوسط : لانا لوزا Lana Lusa، ونينيف  Ninive، وميمي كاكوشي Mimi Kakushi .

015b34da-0c00-463e-88a5-cdcf6e078db9
 
45b46220-0fdc-4c2a-a16a-62bc511af288


وتتوسع "ريكاس" العالمية الآن في أسواق أخرى، بما في ذلك في المملكة العربية السعودية والبحرين والمغرب والمملكة المتحدة وعدد من الدول الأوروبية.

ويعد مشروع "ساوث ميد" أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى بالساحل الشمالي ، يمتد على مساحة 23 ملوين متر مربع، وسيكون وجهة عالمية مميزة يضاهي أرقى وأفخم المقاصد السياحية العالمية على البحر المتوسط.


صفحة Kyma beach SouthMED على انستجرام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة