نافاس: نعلم مدى صعوبة النهائى.. ويامال يقدم بطولة مذهلة

السبت، 13 يوليو 2024 11:19 م
نافاس: نعلم مدى صعوبة النهائى.. ويامال يقدم بطولة مذهلة نافاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الظهير المنتخب الإسباني المخضرم خيسوس نافاس، أن منتخب بلاده يعلم جيدا صعوبة المباراة التي تجمعه غدا مع المنتخب الإنجليزي، في نهائي يورو 2024، على الملعب الأولمبي ببرلين، في البطولة المقامة حاليا على الأراضي الألمانية.

وقال نافاس في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعلم مدى صعوبة المباراة، إنه فريق رائع، ويمتلك لاعبين فرديين جيدين للغاية، نحن متحمسون للغاية، ومتشوقون للغاية ونخوض بطولة جيدة للغاية".

وعن لامين يامال قال نافاس: "إنه يقدم بطولة مذهلة، ويلعب على مستوى عالٍ جدًا، أسلط الضوء على بساطته وتواضعه، أنا متأكد من أنه سيكون رائعًا في هذا المجال، كما هو الحال الآن".

وعن الفريق المفضل علق: "إنها مباراة نهائية ونعلم مدى تعقيد الفوز باللقب، علينا أن نكون في غاية التركيز، فنحن نواجه منافسًا كبيرًا، نريد مواصلة اللعب بنفس الطريقة وبنفس الحماس".

وعن اعتزاله اللعب الدولي بعد البطولة علق: "هذه التضحية لها مكافأة في النهاية، لقد بذلت كل شيء لسنوات عديدة، وأحب كرة القدم كما أفعل وأعيشها، وآمل أن نتمكن غدًا من تحقيق ذلك لأن المجموعة تستحق ذلك".

وعن إمكانية التتويج باللقب علق: "سيكون شيئًا لا يصدق. وجودي هنا بعد فترة طويلة يرجع إلى أنني كنت أقوم بالأمور بشكل جيد. سنكون سعداء للمجموعة بأكملها. نستحقها".

ونجح المنتخب الإسباني في الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 1964، 1984، 2008 و2012، بعد تغلبه على نظيره المنتخب الفرنسي، في دوري نصف نهائي النسخة الحالية، بنتيجة 2 – 1.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة