هارى كين: الفوز بأمم أوروبا يعنى كل شىئ بالنسبة للمنتخب الإنجليزى

السبت، 13 يوليو 2024 10:16 م
هارى كين: الفوز بأمم أوروبا يعنى كل شىئ بالنسبة للمنتخب الإنجليزى هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هاري كين قائد منتخب إنجلترا أن ذكريات خسارة بلاده بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" أمام إيطاليا لم تمحو من خياله قبل ليلة واحدة من مواجهة إسبانيا المقرر اقامتها في العاشرة من مساء الأحد على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا.

إسبانيا ضد إنجلترا

وقال هاري كين في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا عن النهائي الثاني على التوالي: "أعتقد أن هذا يظهر ثباتًا لا يُصدق، أولاً وقبل كل شيء [الوصول إلى نهائي أوروبي آخر]. كثير منا بعد تلك المباراة النهائية (ضد إيطاليا) شعرنا بالحزن الشديد بسبب النتيجة، كما هو الحال دائمًا، رحلة طويلة للعودة إلى حيث نحن الآن".

أضاف هاري كين: "كل الفضل يعود للاعبين على المرونة التي أظهروها. وهذا يعكس عقلية الفريق، ونحن سعداء للغاية بالتواجد في هذا الموقف والعودة إلى نهائي أوروبي. بالطبع نحن حريصون حقًا على الذهاب خطوة أبعد مما فعلناه في المرة الأخيرة".

وقال هاري كين عن فرصة رفع الكأس: "أعتقد أن الفوز ببطولة أوروبا يعني كل شيء بالنسبة للمنتخب الإنجليزي. سيكون بالتأكيد الشعور الأكثر روعة بالنسبة للاعب كرة قدم محترف، وأنا متأكد أيضًا أن الجماهير ستعيش هذه اللحظة التاريخية. سيكون شيئًا مميزًا للغاية".

وعن نهائي يورو 2020 قال هاري كين: "لقد كانت نهاية صعبة في بطولة أوروبا الأخيرة، لذا هناك رغبة إضافية وحماس في البطن للتأكد من أن هذه النهاية تسير في صالحنا، ولكننا نعلم أيضًا أنها ستكون ليلة صعبة للغاية، لقد استعدينا بشكل جيد وسوف نخوض عدة لقاءات من الآن وحتى المباراة. وسوف يعتمد الأمر على بعض التفاصيل الصغيرة، والتي تمكنا من التعامل معها بشكل صحيح طوال البطولة حتى الآن. وسوف نحتاج إلى ذلك وأكثر في نهائي الغد".

واصل هاري كين: "عندما تخسر مباراة نهائية، يكون من الصعب أن تمحى من الذاكرة. أنا دائمًا شخص يحاول التعلم من خيبة الأمل والأوقات الصعبة. أشعر أن ذلك يحسن مني كلاعب وشخص، بالطبع كانت تلك اللحظة صعبة ولكن كان ذلك منذ ثلاث سنوات وقد حدث الكثير منذ ذلك الحين - على المستوى الدولي وعلى مستوى النادي - لذلك أنا متحمس للعودة إلى تلك المرحلة، لقد كانت رحلة صعبة للوصول إلى هناك والآن يتعلق الأمر بمحاولة الخروج إلى هناك وتنفيذ خطة اللعبة التي نريدها".

وتحدث قائد منتخب إنجلترا هاري كين عن المنافسة المحتملة مع الإسباني داني أولمو على لقب هداف البطولة، حيث سجل كل منهما ثلاثة أهداف: "إنها ليست معركة شخصية بيني وبينه، ولكن بالطبع أريد أن تفوز إنجلترا غدًا، لذلك في بعض الأحيان أثناء التحضير لهذه المباريات يكون هناك الكثير من الحديث والأشياء التي تقال، في نهاية المطاف، الأمر كله يتعلق بما سيحدث على أرض الملعب غدًا وهذا ما أركز عليه".

وشدد هاري كين: "لقد قدمنا أداءً رائعًا في العديد من البطولات ولكن الآن حان الوقت لتجاوز الخط ولدينا هذه الفرصة غدًا".

واصل هاري كين: "أعتقد أنك تحاول ألا تفكر كثيرًا في هذا الجانب من الأشياء كيف قد تتغير الحياة إذا رفع الكأس. أعلم ما يعنيه ذلك بالنسبة لي ولبلدنا، لذلك بالطبع لديك ذلك في ذهنك وتستخدمه كدافعلمحاولة تحقيق النجاح".

وقال هاري كين: "بالطبع، تشاهد مقاطع الفيديو وتشاهد المشجعين عندما تصل إلى المباريات، لكنني أعتقد أنه من الصعب حقًا معرفة ما يحدث في إنجلترا. أنا متأكد من أنه من الرائع أن أكون جزءًا من هذا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة